ليلى غفران تكشف لـ«عين» تفاصيل عودتها بألبوم جديد

ليلى غفران ليلى غفران
 
محمود جلال

قالت الفنانة ليلى غفران، إنها انتهت مؤخرا من تسجيل ثلاث أغنيات هم "يالمغرب"، وهى أغنية مغربية كلمات وألحان خالد سلام، "جابنى لغرام" وهى أيضا أغنية مغربية من كلمات وألحان خالد سلام، وأخيرًا أغنية" تعافيت" وستقدمها باللهجة اللبنانية، وهى كلمات محمد يونس، وألحان أحمد الزعيم.

ليلي غفران
ليلى غفران

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"عين"، أنها ستطرح الألبوم على أربع مراحل، ستبدأها بطرح بعض الأغنيات منفردة، ثم بعد ذلك ستقوم بطرح الألبوم كاملا.

ليلي غفران
ليلى غفران

كما أشارت "ليلى" إلى أنها ستقدم من خلال أغنيات الألبوم فكرة جديدة كانت تتمنى طرحها منذ فترة من خلال ألبوماتها، وهى تقديم أغنيات للهجات مختلفة، ضمن ألبوم واحد وهو ماستقدمه خلال ألبومها الجديد الذى يتضمن 5 أغنيات بثلاث لهجات غير المصرية وهم اللبنانية والمغربية والخليجية، أما باقى الألبوم فسيتم طرحه باللهجة المصرية.

ليلي غفران
ليلى غفران

وأكدت أنه لا يوجد سبب محدد لابتعادها عن الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية، وقالت: أنا مطربة ذات "مود" خاص، لذا يجب أن أكون مقتنعة تمام الاقتناع بما سأقدمه لجمهورى، والفترة الماضية لم أكن مقتنعة بأى شىء مما قدم إلى، لذا رفضتها خوفا أن أخذل جمهورى، ورؤيتى تكمن فى تقديم أفضل ما عندى حتى لو على حساب تأخيرى، والمهم أن أشعر بالنهاية بالرضى الكافى، وبأننى خطوت خطوة جديدة تحسب لأعمالى.

ليلى غفران
ليلى غفران

يذكر أن ليلى غفران صورت فى الفترة الماضية فيديو كليب أغنية "مش كل قلب"، وهى كلمات الشاعر عماد عبيد، ومن ألحان شريف حمدان، وأشرف على إخراجه تامر حربى، وتم تصوير الفيديو كليب فى العاصمة اللبنانية بيروت، وهو من إنتاجها الخاص.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر