أمينة خليل تقدم حفل الختام فى مهرجان الجونة السينمائى

امينة خليل امينة خليل
 
الجونة - مصطفى القصبى

استقرت إدارة مهرجان الجونة السينمائى على الفنانة أمينة خليل لتقديم حفل الختام، الذى من المقرر انطلاقه بعد غد الجمعة، حيث تتواجد حاليا فى الجونة للاتفاق على التفاصيل الخاصة بحفل الختام.

ومن المقرر أن يحضر حفل الختام عدد من نجوم الفن من ضمنهم خالد النبوى وعمرو يوسف وكندة علوش ونادية الجندى ولبلبة ومى سليم وعزت أبوعوف وإلهام شاهين وناهد السباعى وأصالة وطارق العريان وهناشيحة وياسمين رئيس ولطيفة وتامر حبيب وخالد الصاوى وحسين فهمى وهشام ماجد وفتحى عبدالوهاب وتامر محسن وإنجى المقدم ويسرى نصر الله ويسرا اللوزى ودرة وإيناس الدغيدى ومدحت العدل وميس حمدان.

ومنحت إدارة المهرجان خلال حفل الافتتاح الزعيم عادل إمام جائزة الإنجاز الإبداعى، تقديرًا لمسيرته السينمائية المضيئة والحافلة بالإنجازات البارزة ومواقفه الإنسانية المشهودة، بالإضافة إلى مكانته المرموقة كأحد أبرز النجوم فى تاريخ السينما العربية، إضافة إلى أن الزعيم منح السعادة للوطن لأنه من أدخل الفرحة على القلوب ورسم البسمة على الوجوه، كما لم يتردد يومًا فى الدفاع عن وطنه عندما تعرض للإرهاب.

يذكر أن آخر الأعمال التى شاركت بها أمينة خليل فيلم "الخلية" بطولة أحمد عز، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وسامر المصرى، وأحمد صفوت، وريهام عبدالغفور، والتونسية عائشة بن أحمد، وأحمد صلاح حسنى، تأليف صلاح الجهينى، إنتاج وإخراج طارق العريان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر