أحمد فهمى: الزعيم قالى «ضحكتنى ودمك شربات»

احمد فهمي احمد فهمي
 
الجونة - مصطفى القصبى

علق الفنان أحمد فهمى على تقديمه لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى قائلا: الحمدلله جاءنى العديد من ردود الأفعال القوية على تقديمى مهرجان كبير بحجم مهرجان الجونة السينمائى، الذى أتوقع له مستقبل كبير، خاصة أنه خلال الدورات المقبلة يعد من أكبر المهرجانات الدولية، بالإضافة إلى بعض الانتقادات أيضا.

 وأضاف أنه سعيدة بالأفلام التى تم اختيارها فى المهرجان فهى أفلام متميزة، مشيرًا إلى السينما وظيفتها التقارب بين الثقافات والحضارات.

وأضاف أن لم يستهزأ بكل من الهضبة عمرو دياب ومحمد رمضان والسقا فى حفل الافتتاح، فكل منهم له تاريخ مشرف وتربطه بهم علاقة صداقة قوية، مشيرا أنه فكر فى تلك التقديمة الساخرة على طريقة الأوسكار.

وأشار أنه قابل الزعيم عادل إمام بعد الافتتاح، وقال له بالنص: "دمك شربات ضحكتنى يا أحمد".

 يذكر أن حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى حضره عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الزعيم عادل إمام، بالإضافة إلى النجوم يسرا وإلهام شاهين وجمال سليمان وفاروق الفيشاوى هالة صدقى ونيللى كريم وشيرين رضا ومحمد عادل إمام والمخرجون يسرى نصر الله وخالد يوسف ورامى إمام ومحمد أبو سيف وباسم سمرة، وميس حمدان، وأروى جودة، ورزان مغربى.

يذكر أن أحمد فهمى شارك كضيف شرف فى فيلم "هروب اضطرارى" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، مصطفى خاطر أحمد العوضى، ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف وعلى رأسهم أحمد حلمى، أحمد فهمى، روجينا، دينا الشربينى، محمد فراج، أحمد زاهر، باسم سمرة، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج ندى السبكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر