ياسمين صبرى: اضحك عليا فى فستان افتتاح الجونة‎ وانتظروا إطلالتى بالختام

ياسمين صبري ياسمين صبري
 
سارة أبو طالب

عبرت الفنانة ياسمين صبرى عن غضبها من الفستان الذى ظهرت به فى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى، مؤكدة أن مصممة الأزياء الخاصة بها خدعتها فيه، حيث قالت صبرى عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "أنا طلبت من الاستايلست بتاعتى ديزين تانى من Jasmiko وهى بعتتلى الذهبى وضحكت عليا كأنهcustom made، واكتشفت إنها كدبت وإن هى مطلبتش اللى أنا عايزاة وطلبت من الـcollection بتاعه وده اللى أنا قصدته بإن الفستان مكانش عاجبنى لأنه مش ده اللى أنا طلبته لأن الاستايلست كدبت عليا وجابتلى حاجة تانية.. أنا بحب يوسف الچاسمى وبحب تعامله وهو مصمم عالمى ولى الشرف إنى أكون بنقى فساتينى من عنده، وانتظروا فستان الختام من يوسف الجاسمى".

488201709260215381538

وكانت ياسمين صبرى قد غادرت الجونة بعد حضورها حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائى، واستغلت الفرصة وتواجدت ليومين آخرين من أجل التمتع بالأجواء فيها.

werewr

 ومن المقرر أن تعود ياسمين مرة أخرى إلى الجونة، غدا الجمعة، من أجل حضور حفل الختام حيث تعمل حاليا على اختيار الفستان الذى تطل به خلال حفل الافتتاح وتبحث عن إطلالة مختلفة وأنيقة كما تعودت فى الفترة الأخيرة.

وتستعد ياسمين خلال الأيام المقبلة لبدء تصوير فيلمها الجديد "شمس وقمر" مع النجم محمد عادل إمام فى ثانى تعاون بينهما فى السينما بعد فيلم "جحيم فى الهند"، كما استقرت على سيناريو مسلسل لرمضان المقبل ستتعاقد عليه خلال أيام.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر