صور.. شاهد تغير ملامح الفنانات ما بين الماضى والحاضر

أنغام وأصالة وديانا حداد ونوال الزغبى أنغام وأصالة وديانا حداد ونوال الزغبى
 
محمود جلال

بوسترات ألبومات الفنانات فى فترة الثمانينات والتسعينات هى الشاهد الأول على تغير أشكالهن ببداية حياتهن الفنية وفى مراحل عمرية مختلفة، واعتمدت إطللاتهن في تلك البوسترات على موضة تلك الفترة، رغم أن من يقع نظره في زمننا هذا على صورهم على تلك البوسترات، سيتبع تلك النظرة بسخرية حادة من صور البعض، ومواقع السوشيال ميديا شاهدة على ذلك، فكل جيل لا يرضيه سوى موضة عصره، إضافة إلى أشكالهن التي تغيرت فعليا، إما بتقدم العمر أو بعمليات التجميل.

 وفي السطور التالية نرصد أشهر الفنانات اللاتى كان لهم أغلفة ألبومات غنائية شهيرة:

1-   أنغام :

ظهرت أنغام وهي فى سن صغيرة بموضة شعر "كيرلى" في أواخر الثمانينات وتحديدا عام 1989، من خلال ألبومها "لايق"، ومن أبرز أغنيات ذلك الألبوم:  "كلنا ناجحين"، "اشهدي يا اسكندرية"، "لكن امتي..؟"، "أحلى أيام العمر العيد"  .

أنغام
أنغام

 

2-أصالة نصري:

ظهرت المطربة أصالة نصري بلوك جديد ومختلف وبسيط، وبموضة شعر طويل بألبوم "غيار قوي"، الذي طرحته في فترة التسعينات، وتحديدا عام 1995، ومن أبرز أغنيات الألبوم: "غيار قوي"، "إلا والله"، "يكلموك"، "الموليا".

أصالة
أصالة

 

3-  نوال الزغبي:

 ظهرت نوال الزغبي من خلال بوستر بشكل طبيعي جذاب وجميل من مستخدمة أحدث قصة شعر، في فترة التسعينات من خلال ألبومها "عايزة الرد".

نوال الزغبي
نوال الزغبي

 

4- ديانا حداد:

ظهرت المطربة ديانا من خلال بوستر ألبومها الجديد، في فترة التسعينات، بشكل جذاب وأنيق، من خلال الألبوم الأول لها ، والذى تم إصداره تحديدا في عام 1996، وذلك بعد ثلاث سنوات من العمل الشاق، واستحق الألبوم العمل الذي بذل فيه، حيث أصبحت أغاني الألبوم هي الأكثر طلباً على مستوى العالم العربي مثل أغنية "لقيتك"، "السهرة".

ديانا حداد
ديانا حداد


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر