رغم انتهاء أغلب مشاهدها.. أفلام يطاردها النحس بوقف تصويرها فجأة

مسلسلات مسلسلات
 
نسرين الرشيدى

رغم الحماس الشديد الذى بدأ به صناع عدد من الأعمال السينمائية مع بدء تحضيرها وتصويرها من أجل دخول المنافسة والسباق على شباك التذاكر، وأيضا ما تمناه البعض أن تشهد هذه الأعمال عودتهم إلى السينما بعد غياب سنوات إلا أن بعض هذه الأفلام التى بدأ تصويرها طاردها سوء الحظ.

ورغم اقتراب هذه الأفلام على الانتهاء إلا أنها دخلت فى سلسلة من التأجيلات ووقف التصوير ليواجه أغلبها مصير مجهول، وتضم القائمة العديد من الأعمال التى ما زال يأمل صناعها باستكمالها وخروجها إلى النور.

وينطبق هذا على الفيلم الجديد "قسطى بيوجعنى"، للنجم هانى رمزى الذى يعود به بعد غياب 4 سنوات عن فيلمه الأخير "توم وجيمى"، وعلى الرغم من انطلاق تصويره منذ ما يقترب من عام، إلا أن العمل تم توقف تصويره من أكثر منذ 7 شهور، ليتبقى منه حوالى 4 أيام فقط، ومع ذلك فشل صناعه فى استكمالهم خلال الفترة الماضية، ومن المنتظر تحديد موعد جديد خلال الفترة المقبلة وكان قد دخل العمل فى سلسلة من التأجيلات.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى عن محصل الأقساط، الذى يقوم بدوره الفنان هانى رمزى، وهى مشكلة تواجه جميع الطبقات فى مجتمعنا المصرى والعربى، ولكن يناقش هذه القضية بشكل كوميدى.

"قسطى بيوجعنى" بطولة هانى رمزى، ومايا نصرى، وحسن حسنى، وبيومى فؤاد، ومصطفى أبو سريع، إنتاج هانى وليم، وإخراج إيهاب لمعى، ويعود به هانى إلى السينما بعد آخر أفلامه "نوم التلات" الذى شاركته بطولته إيمان العاصى وحسن حسنى وأحمد جمال سعيد، تأليف فادى أبو السعود، وإخراج إيهاب لمعى.

هانى رمزى ومايا نصرى فى قسطى بيوجعنى
هانى رمزى ومايا نصرى فى قسطى بيوجعنى

 

ويليه فيلم "جوز هندى"، للنجم مصطفى شعبان الذى انطلق تصويره فى عام 2016، وانتهى صناعه من أغلب مشاهده حيث يتبقى أيام قليلة، وينتهى تصويره كاملا، إلا أن العمل دخل فى حوالى عام متوقف تصويره، وما زال يواجه مصير مجهول.

ويشارك مصطفى شعبان فى بطولة الفيلم كل من لطفى لبيب وإنجى المقدم، وعماد رشاد وأحمد حلاوة وتميم عبده وأحمد صيام وسليمان عيد وسامى مغاورى وجميل برسوم وعبد المنعم رياض، من تأليف جوزيف فوزى، وإنتاج اس برودكشن، وإخراج سيف يوسف.

مصطفى شعبان فى فيلم جوز هندى
مصطفى شعبان فى فيلم جوز هندى

 

بينما يحيط الغموض بفيلم "من أول السطر"، الذى انطلق تصويره منذ حوالى 3 سنوات، وتوقف رغم أن المتبقى منه أيضا حوالى 6 أيام وينتهى تماما، ليواجه مصير مجهول، يطيح بخروجه إلى النور بشكل نهائى، من تأليف أحمد البيه وإخراج محمد حمدي وإنتاج أشرف صقر وتدور أحداثه في إطار اجتماعي غنائي، حيث يضم الفيلم أكثر من أغنية تم توزيعها على المطربين في العمل.

ويضم مجموعة من النجوم منهم المطربة الشعبية أمينة والمطرب اللبناني آدم والمذيعة إيمان أبو طالب و إيهاب فهمي و أحمد راتب والفنانة الشابة ياسمينا والمخرج محمد حمدي فيما تغيب كلا من محمد نور و سامح الصريطي.

فريق عمل فيلم من أول السطر
فريق عمل فيلم من أول السطر

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر