صور.. يوم المواطن العالمى برعاية بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا بريانكا شوبرا
 
دعاء زكريا

استطاعت النجمة الهندية بريانكا شوبرا أن تخطف الأنظار خلال حفل Global Citizen Festival 2017 والذى أقيم فى سنترال بارك بنيويورك، بريانكا التى قدمت فقرات الحفل أبهرت الجميع بفستانها القصير المزين بالورود.

بريانكا شوبرا2

بريانكا شوبرا

الحفل حضره عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم من سفراء مبادرة المواطن العالمى، وقد نشرت بريانكا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى صور تجمعها بعدد من النجوم اللذين حضروا الحفل من بينهم ديمى لافوتا، الممثلة الحائزة على الأوسكار، لوبيتا نيونجو، وميشيل موناجان، وغيرهم.

بريانكا شوبرا..

بريانكا أصبحت شبه مقيمة فى نيويورك بسبب الأعمال الفنية الكثيرة التى وقعت على عقودها ومنها الجزء الثالث من مسلسل الجريمة الدرامى Quantico، الذى يشاركها بطولته جيك مكلولين، جوانا برادى، أونجانو إليس، ياسمين المصرى، ومن إخراج جوشوا سافران.

بريانكا شوبرا

بريانكا وبسبب أعمالها الكثيرة في هوليوود تعاقدت مع شركة Matrix لإدارة الأعمال وهى الشركة التى يمتلكها ريشما شيتى، وتتولى إدارة أعمال العديد من نجوم بوليوود، ومنهم أكشاى كومار، عليا بهات، كارينا كابور خان، لتتولى إدارة أعمالها، خاصة أنها الآن تستعد لتصوير أكثر من عمل فى هوليوود ولديها قائمة طويلة من عقود الأفلام تنتظرها فى بوليوود.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر