6 مشاهد ممنوعة من العرض فى مؤتمر عودة خالد يوسف للسينما

فيلم كارما فيلم كارما
 
نهى سعيد - تصوير : نورا يوسف

كان هذا الأسبوع بمثابة تميمة الحظ لسوق السينما فى مصر، فقد شهد الوسط الفنى واحدا من أهم الأحداث السينمائية بافتتاح أولى دورات مهرجان الجونة السينمائى، كما كان شاهدا على حدث لا يقل أهمية عن المهرجان وهو عودة المخرج السينمائى خالد يوسف إلى السينما من جديد بعد غياب ما يزيد عن 6 سنوات انشغل خلالهم بالعمل السياسى عن السينما.

خالد أعلن رسميا عن عودته للسينما بفيلمه الجديد "كارما" فى مؤتمر صحفى ضم عددا من أهم نجوم مصر هم أبطال الفيلم وهم، غادة عبد الرازق، حسن الرداد، خالد الصاوى، زينة التى تتعامل للمرة الأولى مع المخرج خالد يوسف، دلال عبد العزيز، وفاء عامر، عمرو سعد، وسارة نخلة.

«عين» ترصد 6 مشاهد ممنوعة من العرض فى المؤتمر الصحفى الرسمى لفيلم كارما فى السطور القليلة التالية..

DSC_9355
 
DSC_9408
 

"عباية خالد الصاوى"

كعادته المثيرة للجدل، قرر الفنان خالد الصاوى حضور المؤتمر الصحفى بعباية، وهو ما أثار انتباه كل الحضور، إلا أننا علمنا فيما بعد أن خالد فضل أن يدخل مبكرا فى أجواء الشخصية التى يؤديها خلال الفيلم.

DSC_9362
 
DSC_9646
 

حسن الرداد.. "حماتى يا نينة دلوعة عليا"

يشارك كل من حسن الرداد ودلال عبد العزيز فى بطولة الفيلم، ويبدو أن العلاقة الأسرية التى تجمعهما سويا بدت واضحة خلال المؤتمر الخاص بالفيلم، ففور وصوله للمؤتمر حرص الرداد على التوجه مباشرة لحماته دلال عبد العزيز ليقبلها و"يهزر" معها لتضحك وتبادله نظرات الأمومة والحب أمام الجميع.

DSC_0309
 
DSC_9577

ذكريات غادة عبد الرازق وعمرو سعد من دكان شحاتة لكارما

لأن خالد يوسف هو الذى جمعهما سويا منذ سنوات فى فيلم دكان شحاتة، فقد كان للقائهما من أجل فيلمها الجديد كارما الذى سيعملان به تحت إدارته أيضا، طابعا خاصا، وبمجرد أن تبادلا السلام، دخلت غادة عبد الرازق مع عمرو سعد فى حوار طويل وكأن شريط ذكرياتهما سويا قد مر أمام أعينهما ليضحكا ويستمران فى الهمسات والوشوشة طوال وقت المؤتمر.

DSC_9395
 
DSC_9467

خالد يوسف.. وتستمر الاكتشافات

كعادته قرر المخرج خالد يوسف اكتشاف وجه جديد فى فيلمه الجديد كارما، ليضاف لقائمة اكتشافاته الفنية مثل هانى سلامة وعمرو سعد وهيفاء وهبى وغيرهم من الوجوه التى اكتشفهم أو النجوم الذين أعاد اكتشافهم من جديد، الممثلة الشابة سهر الصباغ فهى إحدى المشاركات فى الفيلم، وأكد يوسف أنها ستكون قنبلة جديدة من قنابله الموقوتة.

DSC_9362
 
DSC_9493

حجر الصاوى يساع من الحبايب ألف

عند اجتماع أبطال العمل لالتقاط صورة تذكارية، قررت غادة عبد الرازق فى لقطة كوميدية من لقطاتها التى تحرص أن تضفى من خلالهم أجواء من المرح، أن تجلس على "حجر" خالد الصاوى، خاصة أنه لم يكن لها مكان لتجلس عليه وقت التقاط الصورة.

DSC_9472
 
DSC_9566

وفاء عامر بالسمن البلدى

يستعين خالد يوسف كالعادة بالفنانة وفاء عامر فى فيلمه الجديد كرما، ليستكملا سلسلة أفلامهما سويا، لكن وفاء بدت وقد اكتسبت مزيدا من الوزن الزائد، ولا أحد يعلم حتى الآن هل يتطلب دورها فى الفيلم لهذا الوزن الجديد، أم أن علامات الصيف تركت بصمتها على جسم وفاء؟

DSC_0315
 
DSC_9398
 
DSC_9480
 
DSC_9577
 
DSC_9626
 
DSC_9654
 
DSC_9656

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر