تفاصيل غناء يسرا «3 دقات» فى حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى

يسرا يسرا
 
الجونة - محمد زكريا

قامت النجمة الكبيرة يسرا بتصوير أغنيتها "3 دقات" قبل ختام مهرجان الجونة السينمائى، حيث من المقرر أن تقوم بتقديمها خلال الحفل الذى سيقام بعد قليل.

وشارك يسرا الغناء المطرب "ابو"، كما من المقرر أن يظهر عدد من النجوم، مثل شيرين رضا، وعزت أبو عوف، وشقيقته مها، والفنان الشاب عمر السعيد.

أغنية "3 دقات" هي ضمن ألبوم "أبو" الجديد الذي يحمل اسم "شَرْبَات 2017" الذي يضم 10 أغنيات متنوعة، ويستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات الكاتب والسيناريست "تامر حبيب" و"أبو"، وألحان "أبو"، وتوزيع رامي سمير، وإنتاج وتوزيع "أولد مترو".

وتم طرح الأغنية أولًا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وستُطلق حصريًّا عبر إذاعة "نجوم إف إم" فقط في سابقة هي الأولى من نوعها، حيث لن يتم طرحها كـ"أوديو" كما يُتعارف عليه في سوق الغناء عبر جميع المنصات كـ"يوتيوب" و"أنغامي" وآيتونز"، كما سيتم طرح فيديو كليب و"أوديو" الأغنية عبر جميع المنصات المتعارف عليها بعد أيام من إذاعتها.

وتعد الأغنية استكمالا لسلسلة التعاون بين الكاتب والسيناريست تامر حبيب ويسرا، حيث قدما معًا من قبل خلال عامى 2012 و2013 مسلسلى "شربات لوز" و"نكدب لو قولنا مبنحبش"، كما شاركها في عام 2017 بالتمثيل في مسلسل "الحساب يجمع".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر