شريف سلامة يحسم موقفه من مسلسل «الرؤية» خلال يومين

شريف سلامة شريف سلامة
 
عماد صفوت

وافق الفنان شريف سلامة بشكل مبدئى على المعالجة الدرامية لمسلسل "الرؤية" على أن يحسم أمره وموافقته النهائية على المسلسل خلال يومين حسبما أكد فى تصريح خاصة لـ"عين".

وقام بكتابة المعالجة المؤلف محمد سليمان عبد المالك لمسلسل "الرؤية"، الذى يستعد الفترة المقبلة لانهاء كتابة السيناريو، ومن المفترض أن يتولى إنتاجه شركة "راديو وان" للمنتج خالد حلمى، إلا أنه لم يتم التعاقد الرسمى سواء مع المؤلف أو المخرج المرشح للعمل زياد الوشيحى حتى الآن.

 مسلسل "الرؤية" يدور حول كاتب روائى من الأقاليم، يكتب روايات ويقوم ببيعها، وأثناء كتابته لإحدى الروايات لم يقدر على الانتهاء من كتابتها لظروف معينة، إلا أنه مع تصاعد الأحداث يظهر له رجل فى ظروف غامضة عن طريق "رؤية" ويكمل كتابة الرواية، ويتحقق جميع ما كتب فى نهائية الرواية، ولذلك جاء اسم مسلسل "الرؤية".

يذكر أن شريف سلامة شارك فى رمضان الماضى بمسلسل "رمضان كريم" إلى جانب كل من نجلاء بدر، وصلاح عبد الله، وشيرين الطحان وسيد رجب، وصبرى فواز، وكريم عفيفى، وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج أحمد السبكى فى أولى تجاربه الإنتاجية فى الدراما، وتدور أحداثه حول طقوس شهر رمضان فى الحارة ويحكى عن تفاصيل حياة الحارة الشعبية المصرية فى سياق درامى اجتماعى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر