ياسر جلال رسميا فى دراما رمضان 2018.. ومؤلف «ظل الرئيس» كاتبا لمسلسله

ياسر جلال ياسر جلال
 
عماد صفوت

بدأ المؤلف محمد إسماعيل أمين فى كتابة الحلقات الأولى من مسلسل النجم  ياسر جلال الجديد، المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل 2018، حيث شرع أمين فى كتابة الحلقات بعدما قدم فكرة مسلسل جديدة للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ونالت إعجابهما بالأضافة إلى إعجاب بطل العمل ياسر جلال.
المسلسل هو التعاون الثانى على التوالى بين المؤلف محمد إسماعيل أمين وشركة فنون مصر، بعدما قدما سوياً "ظل الرئيس" ، الذى لاقى نجاحا جماهيريا ونقديا فى شهر رمضان الماضى.

وكان المنتج ريمون مقار قد تعاقد مع ياسر جلال بشكل رسمى خلال الفترة الماضية، بعد النجاح الذى حققاه مؤخرا بمسلسلهما "ظل الرئيس"، والذى يعد البطولة الأولى المطلقة لياسر جلال فى الدراما التليفزيونية، ويعقد الرباعى جلسات عمل الأيام المقبلة ، للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، فضلا عن الأستقرار على المخرج، وترشيح باقى فريق الممثلين ، بالإضافة للتفاصيل الأخرى، وإختيار اسم العمل.

يذكر أن المؤلف محمد إسماعيل قدم مسلسل "ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال، محمود عبد المغنى، خالد محمود، محمود الجندى، صبرى عبد المنعم، هنا شيحا، علا غانم، وأخرون، إخراج أحمد سمير فرج.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر