يسرا «تميمة حظ» تامر حبيب

يسرا يسرا
 
منة شعبان

مازالت النجمة يسرا حديث السوشيال ميديا بعد غناءها وتألقها فى حفل ختام مهرجان الجونة السينيمائى فى دورته الأولى والذى انتهى بصعود العديد من الفنانين ضيوف المهرجان على المسرح وهم يتراقصون على أغنية "3 دقات" وهو ديو غنائى بين الفنانة يسرا والمطرب والملحن الموسيقى "أبو" وكتب كلمات الأغنية السيناريست تامر حبيب فى أولى تجاربه فى كتابة الأغانى، وهذا يعتبر ليس التعاون الأول بين تامر حبيب ويسرا.

السيناريست تامر حبيب لمع اسمه فى الدراما التليفزيونية فى السنوات الأخيرة وحققت مسلسلاته نجاح كبير فى شهر رمضان المبارك مثل مسلسل "طريقى" و"جراند أوتيل" و"لا تطفئ الشمس"، رغم أن بدايات السيناريست تامر حبيب كانت فى السينما مثل فيلم سهر الليالى وفيلم عن العشق والهوى وغيرها.

يسرا
يسرا

 

وعندما قرر السيناريست تامر حبيب أن يخوض تجربة الكتابة فى الدراما التليفزيونية كانت الفنانة يسرا هى أول بطلة مسلسل من كتابته وهو مسلسل "خاص جدا" عام 2009، ولم تخش يسرا صاحبة التاريخ الكبير فى السينما والتليفزيون أن تخوض المغامرة وتشارك فى مسلسل من كتابة سيناريست جديد فى عالم الدراما التليفزيونية. بعدها بسنوات عادت يسرا للعمل مرة أخرى فى الدراما الرمضانية مع تامر حبيب فى مسلسل "شربات لوز" عام 2012 ومسلسل "نكدب لو قلنا مابنحبش" فى 2013، وتميزت أعمال يسرا مع تامر حبيب أن الشخصيات التى لعبتها أختلفت عن ماقدمته من قبل وكانت هذه الأدوار بمثابة "تغيير الجلد" ليسرا فى الدراما التليفزيونية.

ويبدو أن الفنانة يسرا هى تميمة حظ السيناريست تامر حبيب، فهى كانت بطلة أولى أهم تجاربه فى التليفزيون ومؤخرا فى أغنية "3 دقات" أول تجربة كتابة أغانى لتامر حبيب، ورغم أن الأغنية لم تصدر بشكل رسمى إلا أنها نالت إعجاب المشاهدين وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى الأيام الأخيرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر