هنا الزاهد تودع «عقدة الخواجة» بعد 4 أيام تصوير

هنا الزاهد هنا الزاهد
 
مصطفى القصبى

أوشكت الفنانة هنا الزاهد على الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم "عقدة الخواجة" التى تشارك فى بطولته، حيث لم يتبق لها سوى 4 أيام تصوير خارجي في عدد من الأماكن المتفرقة ومن المفترض أن تنتهى هنا من تصوير هذه المشاهد خلال الأسبوع الحالى، تمهيدًا لعرضه في السينمات فى إجازة منتصف العام.

كما انتهى المخرج بيتر ميمى من تصوير أكثر من نصف أحداث العمل، وبدأ بتكثيف ساعات التصوير للانتهاء من الفيلم بالكامل خلال الأيام المقبلة، وأيضا يعمل على مونتاج ومكساج المشاهد التى انتهى من تصويرها.

"عقدة الخواجة" بطولة كل من حسن الرداد، ماجد المصرى، هنا الزاهد، بيومى فؤاد، محمد لطفى، تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى وأكشن ورومانسى، كما يظهر فيه الفنان حسن الرداد بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التى قدمها من قبل، والفيلم تأليف هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكى، ومن المقرر عرضه فى إجازة نصف العام.

كما أن آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل "فى ال لا لا لاند"، وشارك فى بطولته كل من الفنانة دنيا سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد سلام، وحمدى الميرغنى، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وألفت إمام، وعماد رشاد، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر