3 أسباب تدفعك لسماع أغنية «الحب زي الوتر» لنانسى عجرم

نانسى عجرم نانسى عجرم
 
دينا الأجهورى

نجحت أغنية "الحب زي الوتر" أحدث أغاني نانسي عجرم في تحقيق 700 ألف مشاهدة، منذ طرحها أول أمس الجمعة على "يوتيوب"  ورغم أن الأغنية ستكون ضمن ألبوم نانسي الجديد "حاسة بيك" والمقرر طرحه خلال أيام إلا أن رواد السوشيال ميديا وجمهور نانسي تداولوها عبر صفحاتهم وهو ما ساهم في إنتشارها وتحقيقها لنسب إستماع عالية.

"الحب زي الوتر" كلمات الشاعرمحمد رفاعي، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد ابراهيم، وتقول كلمات الأغنية: "حاسة بيك.. عارفة إنك نفسك ابقى بين إيديك.. ليه مخبى وانت بان شوقك عليك.. حاسة بيك.. حس بيا خلاص هتقتلنى الظنون"...وخلال السطور التالية نرصد 3 أسباب تحمسك لسماع أغنية "الحب زي الوتر" قبل طرحها بالأسواق.

 

1-    الأغنية تميل للون الرومانسي الذي تميزت به نانسي عن باقي مطربات جيلها وعشاق هذه النوعية من الأغاني  بارعين في تذوق اللحن والكلمات ويبحثون عن المعاني التي تدخل إلى القلب سريعا وهذا ما سيجدونه في كلمات أغنية "الحب زي الوتر".

 

2-    الألبوم الذي يضم أغنية "الحب زي الوتر" يمثل عودة لنانسي بعد غياب 3 أعوام تقريبا وهو ما يؤكد لجمهورها أنهم سيستمعون لكلمات وألحان منتقاه بعناية مما يجعلهم يستمتعون بكل أغنية يضمها الألبوم.

 

3-    الشاعر الغنائى محمد رفاعى والملحن الكبير وليد سعد والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم أسماء كبيرة في عالم الغناء ووجودهم في عمل واحد وهو أغنية "الحب زي الوتر" تجعلك على يقين أن ما ستسمعه هو بالتأكيد تحفة فنية،وصوت نانسي عجرم على الأغنية جعلها لوحة فنية مكتملة.

يُذكر أن ألبوم نانسى عجرم سيحمل عنوان "حاسة بيك"، والذى تتعاون فيه مع الشعراء محمد رفاعى وخالد تاج الدين والملحن خالد عز والشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، إضافة إلى الملحن الكبير وليد سعد والموزعين الموسيقيين طارق مدكور وأحمد إبراهيم وهادى شرارة،كانت نانسى قد طرحت فى بداية العام 2017 أغنية من الألبوم الجديد بعنوان "عم بتعلق فيك"، وتخطت الأغنية حتى الآن 13 مليون مشاهدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر