أشهر 5 فيديوهات كوميدية على طريقة أحمد أمين

أحمد أمين أحمد أمين
 
هدير مصطفى

حصل المذيع أحمد أمين على جائزة أفضل برنامج كوميدى من مهرجان القنوات الفضائية عن برنامجه "البلاتوه" الذى يعرض على شاشة قناة النهار، أمين استطاع من هذا البرنامج أن يدخل قلوب المشاهدين لدرجة جعلته يخطوا أولى خطواته فى عالم التمثيل وكانت البداية مع دور فى فيلم الكنز، ومن ثم تعاقده على مسلسل "الوصية" الذى يقوم ببطولته الفنان أكرم حسنى فى شهر رمضان المقبل.

لم يأت هذا النجاح من فراغ فقد عبر أمين عن كافة المواقف والمشاكل فى الحياة اليومية بطريقة كوميدية ساخرة، استطاع من خلالها أن يجسد مواقف عدة لكل الأعمار وكل من جمهوره يرى نفسه من خلال المشهد التمثيلى الذى يقوم به فى البرنامج.

وناقش أمين العديد من المشكلات على مدار 3 مواسم من برنامج البلاتوه، وسوف نستعرض أشهر 5 فيديوهات كوميدية قدمها أمين فى البرنامج:

ومن المقرر أن يتم عرض الموسم الرابع قريبا على شاشة قناة النهار، فقد كان من المقرر أن يتم عرض الموسم الجديد من البرنامج ضمن الخريطة البرامجية الجديدة والتى بدأت فى سبتمبر.

وعلى ناحية أخرى حقق أحمد أمين شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى من خلال حلقات برامجه الكوميدية القصيرة «30 ثانية»، «البريك»، اللذان حققا نسب مشاهدة عالية عبر قناته الخاصة بموقع يوتيوت، وقدم ثلاثة مواسم من برنامج "البلاتوه" على شاشة قناة النهار.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر