أسفلت لـ«عين»: انتظروا كليب «كله يا وليد» قريبا

أسفلت أسفلت
 
مصطفى فاروق

بعد وصولها مؤخرًا لمنصة "يونيفرسال" العالمية، تضع فرقة أسفلت لمساتها الأخيرة على أجدد مفاجآتها الغنائية "كله يا وليد"، والتي تظهر للنور بشكل فيديو كليب قريبًا.

وكشف إبراهيم فاروق، من ثنائي أسفلت، لـ"عين"، أنه تم الانتهاء بالفعل من تسجيل الأغنية، وتم اتخاذ قرار تقديمها بشكل مسجل احترافي، بعدما أصبحت من أكثر الأغانى طلبًا في الحفلات الجماهيرية، ويتم الاتفاق حاليًا بينه وبين محمد جاد، ركن الفرقة الثانى، على وضع تصور لإطلاقها بشكل كليب مصور أو كليب ليريكال قبل نهاية العام الجاري، مع تجهيز ثلاث مفاجآت غنائية أخرى.

18451729_1659673334061397_476499834854928449_o

وتعيد هذه الأغنية أسفلت بعد النجاح الذى طال أجدد كليباتها "خلينا واقفين" والتي تخطت حاجز المليون مشاهدة، واعتبرت أولى بشائر تعاون الفرقة مع شركة يونيفرسال العالمية بتسويق أغانيها الجديدة، وتم إطلاق الكليب عبر قناة "فيفو" العالمية على منصة اليوتيوب.

أسفلت تعد من أشهر فرق الراب في ساحة الأندرجراوند بمصر، انطلقت في رحلتها منذ أكثر من 12 سنة، وتضم الثنائي جاد وإبراهيم، وانطلقت شهرتها من أغنية "كاتب لبكرا جواب" ومشاركتها في إعلان "علشان لازم نكون مع بعض"، ومن أبرز أغانيها "مين المقصود" و"أنا سطرين".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر