كارول سماحة تطيح بمسلسل 2018 من أجل فيلم لبنانى جديد

كارول سماحة كارول سماحة
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن كارول سماحة قررت التراجع عن خوض التجربة الدرامية، بعدما أعلنت عن استعدادها للعودة إلى التمثيل بمسلسل جديد بعد غياب سنوات منذ تقديمها لمسلسل "الشحرورة" والذى تناول السيرة الذاتية للمطربة اللبنانية الراحلة صباح، وحتى الآن لم تحسم كارول موقفها، خاصة أنها ما زالت لم تستقر على فكرة العمل نفسه الذى ستعود به.

وربما يؤكد تأجيل كارول سماحة لدخول الدراما ضمن موسم 2018، أيضا هو انشغالها بتحضيرات فيلمها اللبنانى الجديد "بالصدفة"، وهو من تأليف كلوديا مارشليان، وإخراج باسم كريستو، ويشارك فى بطولته عدد من نجوم لبنان منهم بديع أبو شقرا، باميلا الكيك، منير معاصري، والفيلم من المفترض تصويره كاملا فى بيروت على أن يبدأ خلال الأيام المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم من خلال واقعية مأخوذة من الشارع اللبناني العام، ويتحدث عن قصص عائلية لبنانية وما يعانونه من مشاكل يومية، إضافة إلى الصدفة التى تجمع الناس ببعضها من طبقات مختلفة ومع اختلاف تناقضاتهم وتوجهاتهم الثقافية.

ويذكر أن مسلسل "الشحرورة" الذى يروى قصة حياة الفنانة صباح على المستوى الشخصى والفنى، وهو من بطولة إيهاب فهمى، ووليد فواز، وأسامة أسعد، ومن تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق.

5
                                        كارول سماحة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر