«الشوبنج والسفر والخروج».. أمور خطفت سوزان نجم الدين من الدراما

سوزان نجم الدين سوزان نجم الدين
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن سوزان نجم الدين قررت أن تتفرغ لأمور أخرى بعيدا عن المشاركة فى أعمال درامية جديدة، والتى شغلت وقتها وتفكيرها خلال الفترة الماضية، وحتى هذه الأيام، وتختصر هذه الأمور فى ثلاثة أشياء هى "الشوبنج"، و"السفر"، "والخروج" التى سيطرت عليها مؤخرا.

وكانت قد أعلنت سوزان نجم الدين عن تلقيها للعديد من العروض الدرامية، التى تفاضل بينها حاليا لاختيار العمل الجديد الذى ستنافس به خلال موسم دراما 2018، بعد مشاركتها فى 3 أعمال بداية العام الجارى.

 

gu
سوزان نجم الدين 

 

يأتى من بينها مسلسل "عرايس خشب" الذى شاركت فى بطولته أمام مجدى كامل وانتهت من تصويره من عدة سنوات وتسببت العديد من الأزمات الإنتاجية فى تأجيل عرضه إلى أن تم الإفراج عنه ليصادف عرضه إلى جانب الجزء الثانى من مسلسل "شوق"، ومشاركتها فى مسلسل "قضاة عظماء" الذى ينتمى لنوعية الدراما التاريخية.

w3q
 

وكانت فور أن انتهت سوزان نجم الدين من تصوير دورها فى الجزء الثانى من مسلسل "قضاة عظماء"، قبل شهر رمضان الماضى، سافرت على الفور إلى أمريكا لقضاء إجازة مع أبنائها المقمين هناك، قبل العودة مرة أخرى لاستئناف نشاطها الفنى، إلا أن هذه الإجازة ما زالت ممتدة لتواصل جولتها بالسفر إلى عدة دول عربية، وهو ما تكشفه من خلال صورها التى تشارك بها جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى بالسفر لأكثر من بلد، ومن اللحظات التى تقضيها فى الشوبنج والسهرات والتنزه.

 

UKYRF
سوزان نجم الدين
 

وربما هذا ما دفعها للمشاركة  فى الموسم السابع من رحلة "سفينة النجوم" بمشاركة عدد من النجوم العرب، منهم وائل  جسار، وسوزان نجم الدين، ومن المقرر أن ينضم لهم الشاب خالد، وكاظم الساهر، فى جولة لأكثر من دولة.

سوزان نجم الدين إلى سفينة النجوم
سوزان نجم الدين إلى سفينة النجوم

 

يذكر أن مسلسل "قضاة عظماء" الذى تجسد من خلاله دور ساحرة شريرة، حاقدة على المجتمع وتمارس أفعالاً سيئة بينها نبش القبور ويشارك فى بطولته أحمد عبد العزيز وكمال أبورية، جمال عبدالناصر، غسان مسعود، أيمن زيدان، ومن إخراج السورى عبد القادر الأطرش.

 

55477-سوزان-نجم-الدين-فى-قضاة-وعظماء

سوزان نجم الدين فى قضاة وعظماء

 
eraw
سوزان نجم الدين 

 

trg
سوزان نجم الدين 
 
were
سوزان نجم الدين 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر