فيلم «The Lego Ninjago Movie».. مغامرة سينمائية بنكهة يابانية

The Lego Ninjago Movie The Lego Ninjago Movie
 
دعاء زكريا

فيلم The Lego Ninjago Movie كوميديا مكتوبة بذكاء واحترافية،  والرسالة التى يقدمها الفيلم عن ضرورة التعاون بين الأصدقاء للوصول للأهداف المشتركة رسالة هادفة، ولذلك فالفيلم موجه للكبار والصغار على حد سواء.

الفيلم يحكى عن شاب مراهق يكتشف أن والده شرير ومن أمراء الحرب، الأمر الذى يعرضه للاضطهاد والمقاطعة من أبناء مدينته، ولكنه يقرر أن يواجه أحد الأشرار ويهزمه. ويحصل على مساعدة من فريق النينجا الذى لا يعرف قلبهم الخوف!

فيلم The LEGO Ninjago Movie

       

الفيلم من إخراج تشارلى بين ومن تأليف كيفنودان هاجمان أما الأداء الصوتى، لجاكى شان، آبى جاكوبسون وزاك وودز ومايكل بينا وكميل نانجيانى وأوليفيا مان وجاستين ثيروكس.

ويعد تقديم فيلم كوميدى اعتمادًا على الأداء الصوتى للأبطال فقط  أمر صعب على الممثلين، لأنه مطلوب منهم نقل مشاعرهم من خلال الصوت فقط، لكن أبطال The Lego Ninjago Movie  استطاعوا توصيل كل مشاعرهم وكوميديا الفيلم من خلال أصواتهم وده يحسب لهم بالمقام الأول.

سيناريو الفيلم اعتمد على الأحداث السريعة والمتلاحقة من أول مشهد للنهاية، كذلك الحوار كان بنفس سرعة سيناريو الفيلم وانتقاله بين المشاهد. لكن بقدر ما كانت سرعة الفيلم مفيدة لكن أحيانا كان الممثلون يحتاجون سماع بعض المشاهد أطول من وقت ظهورها على الشاشة. لكن فى المجمل الفيلم كان جيدا وكوميديا من الدرجة الأولى كوميديا لم نرها من فترة طويلة.

تحريك الشخصيات على الشاشة كان بيتم بأسلوب The lego  الشهير والذى تعودنا عليه من خلال هذه النوعية من الأفلام، أما الموسيقى التصويرية للأحداث فكانت تحتاج لأن تكون أقوى.

 

فيلم The LEGO Ninjago Movie.
فيلم The LEGO Ninjago Movie.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر