محمد نور: أقدم شخصية رومانسية من التسعينات فى «ابتسم أنت فى مصر»

محمد نور اثناء تعاقده محمد نور اثناء تعاقده
 
إيمان عبد السلام

تعاقد الفنان محمد نور منذ أيام قليلة على بطولة فيلم «ابتسم أنت فى مصر» مع المخرج خالد مهران وعمرو واكد ويستعد لتصويره خلال الفترة القادمة بين مصر وموسكو، مضيفاً لـ"عين" أن العمل يضم مجموعة من الممثلات الروسيات وتدور أحداثه فى فترة التسعينيات ويجسد شخصية رومانسية داخل الأحداث، مضيفا أن هو وعمرو واكد فقط الممثلين المصريين المشاركين بالعمل وأن التصوير سوف يكون بين الغردقة وموسكو خلال الفترة المقبلة.

وعلى جانب آخر يستعد نور لبدء تصوير فيلم "جواز صالونات" ويعقد حاليا جلسات عمل مع المخرج والمنتج لاختيار باقى الابطال المشاركين معه بالعمل، وذلك بعد تأجيل التصوير مرتين؛ الأولى بسبب عدم الاستقرار على أماكن تصوير محددة.

"جواز صالونات" تدور أحداثه حول شاب فى إطار اجتماعى كوميدى يهرب من الزواج رغم محاولات والدته فى البحث له عن شريكة حياته، وكل مرة يهرب فى اللحظات الأخيرة، وسيشاركه فى هذا الفيلم لأول مرة ابنه عمر فى دور الأخ الأصغر لأحد أصدقائه.

فيلم "جواز الصالونات" هو التجربة الثانية لـ محمد نور فى السينما بعدما شارك قبل أربعة سنوات فى فيلم "جيم أوفر" مع النجمتين يسرا ومى عز الدين من إنتاج محمد السبكى وإخراج أحمد البدرى.

يذكر أن "جواز صالونات" هو التجربة الثانية لمحمد نور فى السينما بعدما شارك قبل 4 سنوات فى فيلم "جيم أوفر" مع النجمتين يسرا ومى عز الدين من إنتاج محمد السبكى وإخراج أحمد البدرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر