بعد نزاع «فوكس» و «NBC».. تأجيل عرض American Idol

American Idol American Idol
 
ياسمين منصور

يبدو أن الشركة منتجة لبرنامج اكتشاف المواهب الشهير أمريكان أيدول لم تحسم موقفها بعد حول اختيار الشبكة التلفزيونية المقرر أن تعرض الموسم الجديد من البرنامج.

وبحسب ما نشرته صحيفة «هوليود لايف»، فإن الشركة المنتجة لبرنامج اكتشاف المواهب الشهير «American Idol» لم تحسم موقفها حول الشبكة التلفزيونية المقرر أن تعرض الموسم الجديد، لذلك قررت تأجيل طرح البرنامج الذي كان من المحدد له بداية عام 2018.

وكانت شبكة NBC أعربت عن رغبتها في بث الموسم الجديد وأجرت العديد من المفاوضات مع الشركة المنتجة، كما تفاوضت شبكة «فوكس» أيضا على الأمر ذاته، وكشف مصدر من الشركة المنتجة أن الشركتى عرضا مبالغ متقاربة مقابل حق البث وهو الأمر الذي وضع الشركة في موقف صعب، إلا أن شبكة «فوكس» أعربت عن غضبها من ما يحدث خاصة وأنها كانت تولت حق بث البرنامج منذ عام 2002 وحتى عام 2016 على مدار خمسة عشر موسم، لذلك من الصعب أن تتخلى عن عرضه بهذه السهولة.

وتضم لجنة تحكيم البرنامج عدد من النجوم من بينهم جينيفر لوبيز، كيث يوربان، هارى كونيكى، كما أبدت الشبكتين رغبتهما فى عودة النجم ريان ساكريست مرة أخرى إلى لجنة التحكيم إلا أنه لم يحسم موقفه بعد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر