شريف نور الدين: انتظروا الجزء الثانى من برنامج on screen

شريف نور الدين شريف نور الدين
 
منة شعبان

شريف نور الدين اسم برز خلال الشهور الماضية بعد عمله فى مجموعة قنوات On، فهو مقدم برنامج On Screen، الذى يهتم بتغطية أهم الأحداث الفنية كما استطاع إجراء حوارات مع أهم الأسماء الفنية والعالمية، فهو الإعلامى المصرى الوحيد الذى استطاع أن يجرى حوارا مع المطرب البورتريكى "لويس فونسى" صاحب أغنية Despacito الشهيرة، وشاركه فى الحوار الإعلامية يارا الجندى، كما انتهى شريف مؤخرا من الموسم الأول من البرنامج، ويعد بتقديم مفاجآت فى الموسم الثانى من البرنامج.

5549490-شريف-نور-الدين-(7)

 

وفى حوار له مع "عين" أوضح شريف أنه دائما كان يحلم بالعمل فى المجال الترفيهى وأتيحت له الفرصة للعمل فى هذا المجال عندما التحق ببرنامج "اسهر معانا" الذى كان يذاع وقتها على قناة النيل للمنوعات، وكان يناقش من خلاله فقرة متخصصة تدور حول الإنترنت لمدة 10 دقائق، وبعدها بدأ مرحلة الدراسة الجامعية وتخصص فى مجال الإذاعة والتليفزيون.

وبخصوص عمله بالإذاعة قال: بدأت العمل الإذاعى منذ عام 2014 فى الراديو من خلال إذاعة "ميجا إف إم" بترشيح من وسام وجدى رئيسة المحطة، التى قررت أن قدم برنامج "خلى بكرة أحلى" مع فريدة الخادم، وبعد أن رحلت فريدة كان عندى تحدى لأنها أول مرة أقدم برنامج بدون زميل، ومن هنا قررت تقسيم الأيام، وقدمت يوم خاص بالكتب، ويوم عن التكنولوجيا.

 

6412895-شريف-نور-الدين-(2)

 

ويرى شريف نور الدين، أنه يعشق العمل فى إذاعة ميجا أف أم، لأنها محطة ترفيهية لكنها تهدف فى النهاية لتقديم برامج واعية لها هدف، وأضاف أنه حاور عدة شخصيات مثل إسعاد يونس وعمر خيرت ومحمود رضا.

وبالحديث عن برنامجه On Screen وتعاونه مع يارا الجندى أوضح أنه لأول مرة يتعامل مع يارا، إلا أنه كان معجب بها كمذيعة فى نايل أف أم كما أكد أنها ستقدم معه البرنامج فى موسمه الثاني.

ورغم أنه غير مهتم أن يكون ممثلا ولا يسعى لهذا إلا أنه أشترك فى أكثر من ورشة تمثيل وعرض عليه الكثير من الأعمال، لكنه لا يسعى لهذه الخطوة، ويتمنى فقط خلال الفترة المقبلة تقديم برنامج ترفيهى يستضيف فيه كل النجوم، وفى النهاية قدم شريف الشكر لكل من ساعده فى مشواره الإعلامى منهم سلمى الشماع، شافكى المنيرى، دينا رامز، مصطفى السقا، ووسام وجدى، لأنهم آمنوا به وبموهبته الإعلامية.

 

9924638-شريف-نور-الدين-(3)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر