صور.. أناقتك فى الخريف بألوان الشطرنج

الخريف بألوان الشطرنج الخريف بألوان الشطرنج
 
دعاء زكريا

كثير من النساء يعتقدن أن اللونين الأسود والأبيض هما الأكثر أناقة والأكثر رُقيا وبشكلٍ خاص عند اختيار الملابس، سواء كانا ممتزجان مع بعضهما البعض أو بشكل منفصل، ولهذا نرى أن معظم الإطلالات الرسمية تكون من هذين اللونين.

1

وظهر المزيج بين الأسود والأبيض كما هو الحال في لعبة الشطرنج واضحا ضمن موديلات خريف وشتاء 2018، ورأينا كثير من النجمات بهذه الملابس فى أحدث إطلالاتهن.

2

وعندما نتحدث عن الأبيض والأسود فى إطلالة واحدة، فإننا نشير إلى مفهوم الأناقة والجاذبية، إنها الصيحة التى لا تنتهى من عالم الموضة فى كل موسم وعلى مدار السنين، والتى يجب أن ترتديها النساء دوماً مع تغيير الأفكار والطرق.

3

بالطبع حاولتى تنسيق الأبيض والأسود فى إطلالات متنوعة، وتحتاجين لأفكار جديدة تمنحك لوكًا مميزا ومواكب لصيحات الموضة، اليوم سنضيف لكِ بعض الأفكار بوحى من عروض الأزياء العالمية.

4

من أول مميزات اللونين الأبيض والأسود أنهما يتناسبان مع جميع درجات البشرة، إلى جانب أنه فى الوقت الحالى أصبحت هناك ملابس عديدة متوفرة بالأبيض والأسود، من ملابس مناسبة للعمل، وملابس كاجوال، وسواريه.

5

ومن أكثر أنواع الملابس التى يتناسب معها اللونين الأبيض والأسود هى الملابس المخططة، التى يجب أن تحرصين على ارتداءها هذا الخريف، لكن يجب أن تضعى فى اعتبارك أن المخطط بالعرض مناسب للنحيفات فقط، أما المخطط بالطول فهو مناسب لصاحبات الجسم الممتلئ والجسم غير المتناسق، كما أن الملابس المنقطة مناسبة لهذين اللونين وستجدى منها جميع أنواع الملابس من بلوزات وفساتين، وجيبات وبنطلونات وغيرها من الملابس.

6

ويسيطر الكاروه الأبيض فى أسود بشدة على القمصان الشبابية لهذا الخريف وهو موديل يصلح ارتداءه فى الجامعة وفى أى مشوار صباحى، وتتنوع موديلات القمصان الكاروه ما بين الطويل الذى يصل إلى الركبة وحتى القصير الذى لا يصل إلا إلى بدايات الجزء العلوى مما ترتديه من ملابس سواء أكان بنطلون أوجيب.

7

وعليك الاهتمام بالنقاط التالية إذا أردت المزج بين الأبيض والأسود:

-  لا تهملى الإكسسوارات، لأن لها أهمية كبيرة فى إضفاء طابع شخصى مميز على إطلالتك، واختارى الساعة والخاتم والعقد الملون لتكونى مشرقة.

8

- إذا كنت محجبة اختارى الحجاب بلون جريء، وجربى الأخضر أو الأحمر أو الفوشيا أو حتى الزهرى، وكونى مبتكرة، واجعلى من حجابك فرصة لإضفاء لون على إطلالتك بعيداً من الرتابة. أمّا إذا اخترت الأسود لحجابك، فعليك اعتماد ماكياج قوى قليلاً لإضفاء اللون على إطلالتك.

9

-اختارى الحذاء والحقيبة بلون واحد، لأن تناسقهما يجعلك أكثر أناقة ورقيا، أو يمكنك اختيار أحدهما باللون الأبيض والقطعة الأخرى باللون الأسود من أجل إطلالة مختلفة.

10
 
11
 
12
 
13
 
14
 
15
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر