الحب ولع فى الدرة.. مطربون غنوا لـ«نصهم التانى»

عمرو دياب ومحمد حماقى وجنات ورامى صبرى ورامى جمال عمرو دياب ومحمد حماقى وجنات ورامى صبرى ورامى جمال
 
بسمة شطا

طوال الوقت تحلم الفتيات منذ صغرهن بأن يكون حبيب كل منهن يتمتع بصوت عذب، أو أن يكون مطربا مشهورا أو مغمورا، المهم أن يكون صوته جيدا لكى يغنى لهن، وأحيانا قد يكون هذا نفس شعور الشباب، ولكن بدرجات أقل، وبالفعل المطربون لا يضيعون مثل هذه الفرص؛ لأنهم عندما يقعون فى الحب أو يتزوجون أو يرتبطون يكون أول ما يخطر ببالهم هو أن يقدموا أغنية لحبيباتهم، مكتوبة خصيصا من أجلهن، ونفس الأمر بالنسبة للمطربات.

جنات

كانت آخر المطربات اللاتى قامت بهذا الحدث وسجلت أغنية خصيصا من أجل زوجها هى الفنانة جنات، حيث احتفلت منذ وقت قصير بحفل زفافها على المحامى المعروف محمد عثمان، حيث إنها قامت بتسجيل أغنية من أجل إهدائها لزوجها بعنوان "يا حماده" وقامت بغنائها له فى حفل الزفاف، والأغنية كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

 

محمد حماقى 

وقدم النجم محمد حماقى هو الآخر أغنية قام بتسجيلها خصيصا من أجل زوجته نهلة الجارحى، وهى بعنوان "لقينا بعض" وقدمها لها فى حفل زفافهما.

 

عمرو دياب 

الهضبة عمرو دياب هو واحد من أوائل النجوم الذين قدموا مثل هذه الأغانى التى تخص حبيباتهم، وذلك أثناء زواجه الأول من النجمة شيرين رضا، حيث قدم لها أغنيتين؛ الأولى هى أغنية "متخافيش"، والثانية هى أغنية "عينى منك" وكانت شيرين موديل فى الأغنيتين.

 

رامى جمال 

أما عن النجم رامى جمال ففاجأ زوجتة بطريقة أخرى، حيث إن رامى قدم فى ألبومه الأخير أغنية بعنوان "اوعدينى" وأثناء إحيائه لإحدى الحفلات مؤخرا فى رأس سدر دعا زوجته إلى الصعود على المسرح، وغنى لها هذه الأغنية أمام الجمهور.

 

رامى صبرى

أما عن النجم رامى صبرى فقدم أغنية مؤخرا لزوجته فى ألبومه الأخير الذى قام بطرحه وهو ألبوم "الراجل"، والأغنية جاءت باسم "حب عمرى"، وكان قد صرح رامى صبرى عبر صفحته على مواقع السوشيال ميديا بأن هذه الأغنية هى إهداء منه لزوجته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر