On sport تستعد لتحقيق حلم المونديال غدا

منتخب مصر منتخب مصر
 
هدير مصطفى

حالة من الترقب عند المصريين فى إنتظار تحقيق الحلم، حلم الصعود الى المونديال بعد حوال 27 عاما على آخر تأهل للمنتخب فى كأس العالم، ويتحقق الأمل بمباراة القادمة التى يخوضها المنتخب فى مواجهة "الكونغو" غدا على استاد برج العرب، وتذاع المباراة حصريا على شاشة on sport الساعة السابعة مساء .

 

 

تتجه النظار نحو استاد برج العرب حيث حضور آلاف من الجماهير، الذين وقفوا فى طوابير شراء التذاكر على مدار الأسابيع الماضية، كى يشاركوا فى اللحظة التاريخية التى ينتظرها الملايين، وقد أعدت شاشةonsport  خريطة برامجية حافلة فى ذلك اليوم لتغطية الحدث بشكل كامل، حيث الاستوديوهات التحليلية بداية من العاشرة صباحا، إلى جانب كواليس التدريبات ولقاءات مع الجهاز الفنى.

وتقدم الصفحة الخاصة بالقناة على مواقع التواصل الاجتماعى تحليلات لمتابعيها عن اللقاءات التى جمعت بين المنتخب المصرى والكونغو وعدد المرات التى فاز فيها منتخبنا وغيرها من المعلومات التى توضح الصورة كاملة عن وضع المباراة.

 

22195403_2008883606067423_1099371646478085125_n
 

وكان المنتخب قد واجه منتخب أوغندا فى الجولة الرابعة، على استاد برج العرب، وانتهى اللقاء بفوز المنتخب الوطنى بهدف دون رد، محتلين صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، وأوغندا فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط، وغانا فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، والكونغو فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر