إنجى المقدم: صناعة السينما تغيرت وأصبحت لا تعتمد على النجوم فقط

إنجى المقدم إنجى المقدم
 
نسرين الرشيدى

أكدت إنجى المقدم أن صناعة السينما تغيرت كثيرا فى الفترة الماضية، وأصبحت لا تعتمد فقط على النجوم، ولكن الشباب من الوجوه الجديدة أيضا أو من لم يكونوا من نجوم الصف الأول، وهذا أتاح الفرصة للكثير من التواجد سينمائيا، إلى جانب الانتعاشة التى تشهدها الصناعة بشكل عام حاليا.

وأضافت إنجى المقدم أن أحلامها فى السينما لم تنته وتحلم بتقديم العديد من الأدوار المختلفة والأفلام المهمة التى تحمل رسالة فى نفس الوقت.

ومن ناحية أخرى تنتظر إنجى المقدم عودة تصوير فيلم "جوز هندى" الذى يتبقى له يوم واحد تصوير وينتهى تماما، وهو من بطولة مصطفى شعبان، إدوارد، لطفى لبيب، سامى مغاورى، عماد رشاد، أحمد صيام، قصة وسيناريو وحوار جوزيف فوزى، وإخراج سيف يوسف، ومن إنتاج محمد دياسطى وسالى والى، ويدور الفيلم فى إطار أكشن كوميدى عن شخصية عالم مصرى عبقرى يتورط فى مشكلة ما، يظل بسببها مطاردا أمنيا طوال أحداث الفيلم.

وشاركت إنجى فى موسم رمضان الماضى فى مسلسل "30 يوم" مع النجم آسر ياسين وباسل خياط ونجلاء بدر ووليد فواز، وسلوى محمد على، ونورهان، وهند عبد الحليم، وأحمد خالد صالح، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، إشراف على الكتابة أحمد شوقى، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر