«Submerged» فيلم أكشن يستحق المشاهدة

فيلم Submerged فيلم Submerged
 
دعاء زكريا

فيلم Submerged فيلم أكشن وإثارة عرض نهاية 2016 وحقق نجاحا كبيرا وإيرادات تخطت التوقعات، وهو فيلم مثير قادر على جذب المشاهدين من أول مشهد وحتى كلمة النهاية.

الفيلم يحكى قصة فتاة شابة تجد نفسها مع حبيبها فى مواجهة خطيرة وقاتلة مع مجموعة من المجرمين اللذين يحاولون الاعتداء عليهم، ومع كل مشهد تحاول تجتهد لأقصى درجة حتى تنجو بنفسها وحبيبها من المصير المرعب الذى منتظرهما على يد المجرمين.

الفيلم من إخراج ستيفن سى ميلر ومن تأليف سكوت ميلام، أما البطولة فكانت لـجوناثان بينيت وتالوله رايلى وروزا سالازار وويلا فورد وصامويل سى هانت وتيم دالى.

الجزء الأكبر من عبء الأداء التمثيلى وقع على كاهل تالوله رايلى، والتى استطاعت أن تقوم بدورها على أكمل وجه وتقدم لنا شعور المختطفة أو الواقعة فى كارثة مع كل مشهد كانت تقوم به. الجميل أن أدائها التمثيلى تضافر مع باقى عناصر الفيلم حتى يقدموا لنا فى النهاية فيلم محكم وقوى.

سيناريو الفيلم اعتمد على فكرة عدم ترك المشاهد للشعور بالزهق من الأحداث ولا لثانية واحدة لكن على الرغم من محاولات السيناريو أن يحقق هدفه لكن فى بعض المشاهد شعرنا باحتياجنا لبعض الراحة من الأكشن والتوتر.

حوار الفيلم لعب دور مهم جدًا فى قيادة الأحداث، وساعدنا لمعرفة الجوانب الشخصية والنفسية للأبطال، أما الإخراج فاستطاع استغلال موهبة تالوله رايلى حتى يقدم فى النهاية فيلم جيد ومتماسك، لكننا نعيب على الفيلم أن الموسيقى والديكورات لم يكونا بنفس القوة التى توقعها الجمهور والنقاد، وتوقعنا منهما أن يكون مستواهما أفضل من ذلك وأكتر تناسقًا مع الفيلم وتماشيًا معاه.

فيلم Submerged.
فيلم Submerged.

 

فيلم Submerged
فيلم Submerged

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر