«طلى بالأبيض »بعد لارا إسكندر ..وراء كل عروس جذابة «زهير مراد»

 
ياسمين منصور

«طلى بالأبيض طلى يا زهرة نيسان».. كانت هذه واحدة من أشهر أغانى الزفاف التى تغنت بها النجمة ماجدة الرومى وغالبا ما يتم ترديدها فى معظم الأعراس، ولاشك أن العروس فى هذا اليوم يكون كل ما تسعى غليه إلى أن تظهر بأبهى صوره فى فستانها الأبيض لتكون أشبه بالزهرة البيضاء الجميلة، وعلى مدار سنوات طويلة كان مصمم الأزياء العالمى زهير مراد وراء كل عروس جذابة، ونظرا لارتفاع أسعار فساتين زهير التى تصمم بطريقة وأسلوب خاص إلى حد كبير، فكانت هذه الفساتين من نصيب النجمات والمشاهير العرب منهن والأجانب..

 لارا اسكندر

عرفت النجمة الشابة لارا اسكندر بالأميرة لارا منذ ظهورها ببرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمى 2008، نظرا لكونها من عائلة ثرية إلى حد كبير فوالدها رجل أعمال مصرى من اصول إيطالية، لذلك كان لابد أن يكون حفل زفافها أسطوريا، ففى خلال حفل الزفاف الذى أقيمت فعالياته أمسن وظهرت خلاله برفقة زوجها فيليب الذى يعود لأصول أرمينية مصرية، وظهرت لارا بفستان زفاف من تصميم زهير مراد، وكان الفستان مرصعا بقطع من الماس وهو ما جعلها تبدو أشبه بالأميرات.

 

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 

ولم تكن لارا وحدها من كان زهير مراد وراء جاذبيتها فى ليلة العمر، بل كانت هناك الكثير من النجمات والمشاهير..

 

كارول سماحة

ففى عام 2013، ظهرت النجمة اللبنانية كارول سماحة خلال حفل زفافها على رجل الأعمال المصرى وليد مصطفى، بفستان يحمل طابع رومانى سواء اللون أو التصميم وكان الفستان من تصميم زهير مراد.

1458221348_1458223108561280500
 
large_carole-samaha-wedding-2013-fustany-04
 

 

نورا حاراتى

وفى عام  2016، حرصت نورا حاراتى ابنة القنصل الفخرى للبرازيل فى لبنان على أن ترتدى فستان زفافها من تصميم زهير مراد، حيث كان فستان الزفاف لافتا للنظر إلى حد كبير.

نورا حاراتى
 

 

وهناك الكثير من نجمات العالم اللاتى يحرصن على ارتداء أزيائهن من تصميم زهير مراد..

صوفيا فيرجارا

فعرفت صوفيا فيرجارا بعشقها لتصاميم زهير مراد، فخلال زواجها فى عام 2015 من حبيبها جو مانجانيلو، حرصت على أن يكون فستان زفافها من تصميم زهير مراد، فكان الفستان مزين بقطع من اللؤلؤ والماس، واحتاج لنحو 1657 ساعة لتصميمه.

sofia-vergara-wedding-dress-zuhair-murad

 

يذكر أن زهير مراد هو مصمم أزياء لبنانى، افتتح أول مشغل له فى بيروت فى عام 1995، وفى عام  1999أطلق اول مجموعة ازياء له فى إيطاليا، وفى عام 2001 توجه مراد إلى باريس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر