الألبوم الكامل لقصة حب لارا إسكندر وزوجها فيليب كتشونى

لارا اسكندر وزوجها لارا اسكندر وزوجها
 
نهى سعيد

فاجأت نجمة استار أكاديمى لارا إسكندر جمهورها بحفل زفافها الكبير على أحد رجال الأعمال الشباب، ويدعى فيليب كتشوني

الحفل أقيم فى العاصمة اللبنانية بيروت وسط إجراءات أمنية مشددة؛ لعدم تسريب تفاصيل الاحتفال إلى الصحافة والإعلام، وحرْص لارا وأسرتها على السرية التامة وعدم إعلان لارا عن زواجها إلا قبلها بأيام قليلة، ويبدو أن قصة حب قوية كانت قد جمعت لارا وفيليب منذ سنوات.

فالمتتبع لحساب لارا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام سيجد كثيرا من الصور التي تجمعهم منذ عام 2013، وكانت لارا في هذه الفترة تنشر صورها معه، وتعلق على أنه أحد أصدقائها، ومع مرور الوقت بدأت تنشر صورها مع فيليب والتعليق بأنه أحد أقرب أصدقائها، ثم تعلق في صورة أخرى أنه صديق من أصدقاء طفولتها، ومؤخرا بدأت استخدام "الإيموجيز" المتعلقة بالحب كاكتفائها بقلوب أو مثلها من الإيموجيز التى تدل على وجود قصة حب تجمعهما.

lara1
 
lara2
 

 

lara3
 

 

lara4
 

 

لم تمنع لارا نفسها رغم إخفائها خبر ارتباطها بفيلب من نشر فيديوها ساخرة تجمعهما سويا على سناب شات وغيرها، ولم تمنع نفسها من مشاركة جمهورها من لحظات جنونها وضحكها و"هزارها" مع فليب.

lara6
 

 

lara7
 

 

وكانت لارا اسكندر قد شاركت في الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، وخلا تواجدها في الأكاديمية، تناثرت أخبارا حول قصة حب تجمعها مع زميلها المطرب الشاب محمد باش، وهو ما نفته لارا فيما بعد، ليؤكد البعض على أن قصة الحب كانت من طرف باش فقط، خاصة أن بعض المقربين من لارا أكدوا أنها تعيش قصة حب مع احدهم، ولم يكن احد يعلم أن من يتحدثون عنه هو من ستتزوجه لارا فيما بعد في حفل أسطوري.

l14
 
 
lara8
 

 

lara9
 

 

lara10
 

 

lara11
 

 

lara12
 

وبعد تخرجها من الأكاديمية طرحت لارا أكثر من أغنية من إنتاجها الخاص، ومنهم See The Beauty، Chains، MISSION IS YOU، تعالوا غنوا معايا، وخلص خلص، التي تعد الأغنية الأولى لها باللهجة اللبنانية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر