بعد تصدر هاشتاج المونديال يا منتخبنا.. مغردون سعوديون: شعب مصر يستحق الفرحة

منتخب مصر منتخب مصر
 
محمد إسماعيل

ساعات قليلة تفصلنا عن حلم الوصول لكأس العالم 2018 المقرر إقامتها فى روسيا، حيث يلتقى منتخبنا الوطنى مع منتخب الكونغو فى الساعة مساء على ملعب برج العرب، فى مباراة تاريخية من المقرر أن يتابعها الملايين حول العالم.

وبمجرد تعادل غانا مع أوغندا مساء أمس السبت، أصبح فوز مصر اليوم بأى نتيجة يضمن لها التأهل لكأس العالم بعد غياب سنوات طويلة، ومن هنا تصدر هاشتاج #المونديال_يامنتخبنا، عمليات البحث على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ولم تقتصر التدوينات على المصريين العاشقين لمنتخبهم الوطنى فقط، أو على متابعى كرة القدم، لكنها امتدت لجنسيات عديدة من مختلف أنحاء الوطن العربي.

عز الرويلى أحد مستخدمى موقع تويتر قال فى تدوينه كتبها: بعض الأشقاء المصريين يقولون يقف خلفكم 100 مليون مصرى، وأقول لهم غلط يقف خلفهم 400 مليون عربي.

بينما قال عبد الله الغامدي: ستكون فرحتى بتأهل مصر مساوية لتأهل منتخبنا السعودى، سنفرح جميعا بتأهل مصر أيضا، فيما قالت سيرين: الله يوفقكم من قلب السعودية إلى قلوب المصريين عامة.

ومحمد عبد العزيز قام بنشر تويته قال فيها: كمواطن سعودى أشعر أن الفرحة يجب أن تكتكل بتأهل المنتخب المصرى للمونديال، فشعب مصر العظيم يستحق الفرحة، بينما قال مواطن سعودى أخر يحمل حسابه اسم "سعودى وافتخر": لو تأهلت مصر اليوم راح اذبح خروف له صدقة لوجه الله.

IMG_7635
 
IMG_7636
 

 

على جانب أخر جاءت تعليقات المصريين وهي تحمل نوعا من الدعابة، حيث قال سامح أبو الخير: يارب نوصل كأس العالم ونخلص من ذل مجدي عبد الغني.

IMG_7638

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر