باسل الزارو يلتقى الملكة رانيا العبدالله ويتحدثان عن تمكين دور الشباب ودعم قدراته

الملكة رانيا وباسل الملكة رانيا وباسل
 
زكى مكاوى

تمت دعوة مجموعة من الإعلاميين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعى، من ضمنهم الممثل والإعلامى باسل الزارو إلى الأردن من قبل مكتب الملكة رانيا العبدالله للمشاركة فى فعاليات "أسبوع عمان للتصميم".

باسل الذى يعتبر من أبرز الوجوه الإعلامية الشابة فى العالم العربى، التقى مع مجموعة من زملائه بالملكة رانيا، ومعها تحدث عن أهمية فعاليات هذا الأسبوع الذى له أثر إيجابى كبير على قطاع التصميم فى الأردن والذى سيوفر مساحة للمصممين والمبدعين الأردنيين والعرب بالإضافة إلى المشاركين من دول عديدة حول العالم، لعرض أعمالهم، كما سيوفر العديد من فرص العمل للشباب فى الأردن.

كما تناول اللقاء الذى شارك فيه باسل حواراً مع الملكة رانيا عدداً من المواضيع الاجتماعية والأوضاع الراهنة التى يمر بها العالم والتى أثرت على إنسانيتنا، وهو أمر لطالما كان من أولويات الملكة.

كما تضمنت هذه الجلسة الخاصة نقاشا حول دور الإعلاميين فى تسليط الضوء على النواحى الإنسانية والقضايا المستجدة، لا سيما تلك التى تمس الشباب، وكان عرض مع الملكة للتحديات التى تواجه الإعلاميين ودورهم فى تسليط الضوء على فعاليات مهمة تدعم الشباب العربى كأسبوع عمان للتصميم، وعن تمكين دور المرأة والأثر الإيجابى الذى باستطاعة الإعلاميين عكسه خصوصاً مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعى وتزايد أهميتها فى حياة الشباب.

باسل الزارو والملكة رانيا
باسل الزارو والملكة رانيا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر