صور.. روبى «خلخال وسمار وبدلة رقص»

روبى روبى
 
ياسمين منصور

ارتبط جمال وسحر المرأة العربية والمصرية منذ سنوات بعدة علامات، فكان ومازال يقاس مقدار جمالها على هذه العلامات، ومنذ ظهور النجمة روبى على الساحة وقع الكثير فى غرامها، ربما لكونها نجحت فى أن تجمع أكبر قدر من هذه العلامات، أو ربما لكون هذه الأمور ميزتها عن غرها من النجمات فى ذلك الوقت، وفى اليوم الذى تحتفل فيه بعيد ميلادها كان لابد من إلقاء الضوء على هذه العلامات..

 

يا أسمر اللون يا لالالى

منذ ظهور روبى على الساحة تميزت بلون بشرتها السمراء التى تجعلك تقع فى غرامها على الفور، فملامحها تؤكد أنها من أصول مصرية حتى النخاع.

ruby-268-14384-5884013
 

والشعر الغجرى المجنون

ارتبط جمال المراة العربية بشعرها الأسود الطويل، وبطيعة الحال فالكثير يميل إلى الشعر الأسود المجعد الذى يعد من علامات جمال المرأة إلى حد كبير، ومنذ ظهور روبى تميزت بلون شعرها هذا وبتمويجته التى لم تتخل عنه، ربما بعد سنوات اضطرت لقص شعرها إلى أن صورتها فى ذهن الجميع مازالت راسخة بهذا الشكل.

ruby-singer
 

رنة خلخالى ياما

منذ زمن وارتبطت المرأة العربية بارتداء الخلاخيل فكانت لفترة طويلة هى علامة من علامات جمال المرأة، وقديما كان يميز المحبوب خطوات حبيبته من صوت دقة خلخالها على الأرض، وظهرت ربوى فى أكثر من مرة مرتدية خلخال بقدمها وكان أبرزها كليب «يا لرموش».

1
 

أرقص غصب عنى أرقص

جميعنا وقعنا بفطرتنا فى حب الرقص الشرقى، فمنذ طفولتنا ونشاهد أشهر الراقصات المصريات وهن يتربعن على عرش النجومية بفضل رقصهن، لذلك فكان من الطبيعى أن نقع فى غرام روبى، فور أن تظهر فى أكثر من كليب مرتدية بدلة رقص شرقى.

8f3zs
 
hqdefault
 
kriqa

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر