الحلفان وقضم الأظافر واليوجا.. عادات تهدد صورة نجوم هوليود

كارينا كابور كارينا كابور
 
ياسمين منصور

لا يوجد شئ كامل وهو الحال ذاته بالنسبة للنجوم، فرغم هيئتهم المبهرة التي تجعلك ترغب بشكل تلقائي لتكون نسخة ثانية منهم إلا أن الكثير يجهل أن هؤلاء النجوم لديهم عادات غريبة وغير طبيعية، البعض منها يبدو مثيرا للضحك والسخرية، والبعض الآخر يجعلك تتعاطف معهم بشكل كبير، وتقتنع بأن النجوم ماهم إلا بشر..

آديل

كشفت النجمة البريطانية آديل مؤخرا عن عادة غريبة لديها وهى أنها كثيرة القسم، فتكثر من الحلفان طوال الوقت حتى خلال حفلاتها ولقاءاتها التليفزيونية ولم تستطع السيطرة على الأمر الذي ورثه ابنها أيضا، فقد تفاجأت به يكثر من القسم هو الآخر.

toot_3b7d5d8691
 

سايمون كويل

مقدم البرامج سايمون كويل كانت له عادة مثيرة للضحك إلى حد كبير، فقد اعتاد على تسلق الأشجار مثل القردة يوميا، ويعتبر هذا الأمر جزءا من طقوسه اليومية.

Yahoo-Simon-Cowell-Ultimate-DJ-Cancelled
 

شاروخان

كشف النجم الهندي شاروخان في إحدى اللقاءات التلفزيونية فى السابق أنه نادرا ما يخلع حذائه فيكتفي بأن يخلعه مرة واحدة في اليوم وفى كثير من الأحيان ينام به.

شاروخان
 

كارينا كابور

النجمة الهندية كارينا كابور، لديها عادة تشبه الكثير من الفتيات، فهي تقوم بقضم أظافرها بشكل مستمر، لذلك نادرا ما تظهر بأظافر أنيقة ومتساوية.

الممثلة الهندية كارينا كابور

آدم ليفين

أما النجم آدم ليفين فلديه عادة يفعلها قبل حفلاته، فهو يحرص على أن يمارس اليوجا قبل حفله، فهو لا يسعد على المسرح قبل أن يؤدى بعض تمارين اليوجا الأمر الذي أصبح يهدد حفلاته بشكل كبير فمن الممكن أن يلغى حفله إذا لم يمارس هذه التمارين.

adam-levine-recording-artists-and-groups-photo-u38

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر