صور.. إيمى سمير غانم تفاجئ الجمهور وتشارك شقيقتها دنيا تقديم عروض «Donia's World»

دنيا وإيمى سمير غانم دنيا وإيمى سمير غانم
 
محمد زاهر

شاركت النجمة إيمى سمير غانم شقيقتها دنيا فى تقديم استعراض أغنية تتر مسلسل "نيللى وشريهان" وهو أحد استعراضات "Donia's World" أو "عالم دنيا" للمخرج المتميز هشام جمال والتى تقام على خشبة مسرح The Marquee بكايروفيستيفال سيتي.

حضرت إيمى كضيفة شرف للعروض التي تشهد إقبالا جماهيريا لليوم الثالث على التوالى رفعت خلالها لافتة "كامل العدد" وبمجرد ظهورها بجوار شقيقتها دنيا بطلة استعراضات "عالم دنيا" أو "Donia's World" استقبلهما الجمهور بعاصفة من التصفيق، وعقب انتهاء استعراض "نيللي وشريهان" شاركت الشقيقتان فى التقاط الصورة التذكارية بطريقة الـ"Selfie" مع الجمهور وصناع "الاستعراضات" والتى تخللها عبارات التهانى والترحاب الممتزجة بدموع المعجبات من الأطفال.

"عالم دنيا" أو "Donia's World" إخراج وإنتاج هشام جمال وتقدم خلاله دنيا 12 استعراضا بطريقة تشويقية مبهرة لأشهر أغانى مسلسلاتها "لهفة"، "نيللى شريهان" و"لا لا لاند" والتي تم تنفيذها بتجهيزات عالمية لاضافة المزيد من أجواء الإثارة ومتعة المشاهدة لدى الجمهور.

كما تتخلل عروض "Donia's World" فقرات استعراضية لـ"البالية"، "الساحر"، "التنورة"، وفن "البانتومايم" والتى نالت إعجاب الجمهور من مختلف الأعمار.

"عالم دنيا" أو "Donia's World" من إخراج هشام جمال، إنتاج شركة "روزناما"، مصممة رقصات ميريت ميشيل، إضاءة وليزر ومؤثرات بصرية لـ وليد الحريرى، مخرج منفذ أسماء شعراوى، استايلست مروة عبد السميع، ديكور ياسمين عاطف، بروديوسر لينا المصرى، المنتج الفنى أحمد مظهر ومصفف شعر هيثم دهب وماكياج أحمد الخواجة، ومن المقرر أن تشهد العروض القادمة المزيد من المفاجآت وضيوف الشرف من النجوم والمشاهير.

1
 
2
 
3
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 
11
 
12
 
13
 
14
 
15
 
16
 
17

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر