«صلاح الأنوار» القلشة اللى فاتت كابتن مدحت شلبى

مدحت شلبى مدحت شلبى
 
هدير مصطفى

لم يسلم كابتن مدحت شلبى من "قلش" المصريين بعد مباراة منتخب مصر والكونغو وتأهلنا للمونديال، ولأنه معروف بجمله المميزة التى يستخدمها دائما سواء فى برنامجه أو فى تعليقه على المباريات، جاء هاشتاج #صلاح_الأنوار متصدرا إشارة إلى برنامج مساء الأنوار الذى يقدمه على شاشة أون سبورت مستخدمين نفس أسلوب كابتن مدحت فى التعبير. 

" عندهم نقطة وهايجبولنا نقطة"... تعليق وتحليل كابتن مدحت شلبى كان مصاحبا لـ100 مليون مصرى، يتحدث بلسان حال الجميع، على طريقته الخاصة علق على مباراة منتخب مصر والكونغو فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018، التى أهلت منتخبنا الصعود إلى المونديال وتحقيق الحلم.

وبالطبع كان لكابتن مدحت شلبى تعليقاته التى لم ينساها المصريون، وتداولها رواد السوشيال ميديا بعد انتهاء المباراة، جاء فى البداية تعليق "الدبة باندا" مرة أخرى فى بداية المباراة، ثم قال عندهم نقطة وهيجبولنا نقطة إشارة منه إلى منتخب الكونغو الذى لم يوجد فى رصيده غير نقطة واحدة، وقرر أن يعوض كل خسارته فى مواجهته مع منتخب مصر.

دى الفرقة "كومبو" مش "كونغو" جاء ذلك بعد اللعب القتالى الذى قام به منتخب الكونغو فى المباراة، وخصوصا بعد إحرازهم لهدف التعادل فى الدقيقة 89 من المباراة، وهنا بدأ كابتن مدحت شلبى تأهيل المصريين للخسارة وبدأ يحسب نقاط كل من غانا وأوغندا كى يطمئن الجمهور نسبيا بأن هناك أمل فى الصعود ولكن ضربة الجزاء فى الوقت الضائع جاءت لتقلب الموازين وتحقق حلم المصريين فى الصعود بعد 28 عاما. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر