دعاء فاروق تنضم لبرنامج «آخر النهار»

دعاء فاروق دعاء فاروق
 
هدير مصطفى

تشارك المذيعة دعاء فاروق فى تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع على شاشة فضائية قناة النهار فى فقرة خاصة تقدمها مع المذيع محمد الدسوقى رشدى يوم الجمعة من كل أسبوع، وهى فقرة اجتماعية، فى إطار تطوير شكل البرنامج، وكان لها ظهور خاص فى حلقة الأمس من البرنامج من خلال تغطيتها لاحتفالات المصريين فى الشوارع.

وكان هذا هو الظهور الأول لدعاء فاروق من خلال برنامج آخر النهار، وكان ظهورا مميزا خاصة بعد صعودنا لكأس العالم، جاء ذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من برنامج "حياتنا" بعد عودته مرة أخرى، بعد فترة غياب، وتناولت الحلقة الأولى مسمى "حكاوى البيوت" واستضافت جمال الشاعر والكاتب الصحفى محمد عبد القدوس وحفيد سعد زغلول.

وتتناول الحلقة قصة بيت "ريا وسكينة" وقصة "عمارة ميرامار" والذى تم تصوير فيلم نجيب محفوظ لها، وأيضا قصة بيت الشاعر الذى اشتراه الإعلامى جمال الشاعر فى شارع المعز، وأيضا تتطرق الحلقة إلى منزل إحسان عبد القدوس، يذاع البرنامج يوم الأحد من كل أسبوع على شاشة النهار الساعة الحادية عشر مساء.

يعرض برنامج "آخر النهار" على شاشة فضائية النهار الساعة 8 مساء، ويقدمه المذيع محمد الدسوقى رشدى، والكاتب الصحفى خالد صلاح، والمذيع جابر القرموطى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر