أمير كرارة.. طبال مغنى ولاعب كرة طائرة.. فى يوم ميلاده

امير كرارة امير كرارة
 
رنا أبو المجد

أمير كرارة من الفنانين الذين دخلوا إلى عالم التمثيل بعد سنوات طويلة من السعى والاجتهاد، لم يصبح بطلاً بمحض الصدفة أو دور هام قام به أدى حقق له البطولة كما يحدث مع بعض الفنانين، ولأن اليوم 10 أكتوبر يوافق ميلاد كرارة، فقررنا أن نرصد لكن بعض المواهب التى تألق فيها بخلاف التمثيل الذى تحول فيه إلى غول ومحترف يستطيع أن يُشعر المشاهد باحساس المشهد من نظرة عين.

- موديل

بدأ أمير كرارة حياته الفنية بالمشاركة كموديل فى العديد من الإعلانات، فقد سبق وظهر مع سميرة سعيد فى أغنية "روحى" عام 1999 بموديل.

 


- لاعب كرة طائرة

أمير كرارة فى بدايته وقبل الإعلانات كان يلعب ضمن
الفريق القومى الأساسى للكرة الطائرة.


-  مغنى

شارك كرارة فى العديد من البرامج التلفزيونية وطلب منه الغناء ما قام بتأديته بشكل جيد.



 

- طبال
قبل أن يبدأ فى تصوير مسلسله "الطبال" فقد ظهر كرارة فى أحد البرامج، وأكد انه يعشق الطبلة منذ صغره، وكان يلعبها وتمنى أن يصبح طبالا فى يوم من الأيام.

 

10017768311491582963




 

- مذيع
فى عام 2002 جاءت فرصة لأمير كرارة وهى تقديم برنامج "ستار ميكر" الذى ساعده على الانتشار بشكل سريع، ليكرر أمير هذه التجربة كثيراً وكا، أخرهم برنامجه " الحريم أسرار " الذى عرض من عامين تقريبا على أحد القنوات الفضائية.



- ممثل

فى نفس العاام الذى شارك فيه كرارة فى تقديم برنامج ستار ميكر، ظهر كممثل فى ست كوم "شباب أونلاين" مع بشرى ولقاء الخميسى، ليصبح اليوم بطلا للعديد من الأعمال الفنية الناجحة.

 

download (3)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر