بعد خطبته لـ«إيرين دارك»..10 معلومات لا تعرفها عن نجم «هارى بوتر»

دانيال رادكليف وحبيبته ايرين دارك دانيال رادكليف وحبيبته ايرين دارك
 
ياسمين منصور

عرف النجم دانيال رادكليف بحب جمهوره الشديد له خاصة وأنه بطل سلسلة «هارى بوتر» الشهيرة، التي تعلق بها الكبار والأطفال لذلك تسبب خبر خطبته من النجمة الشابة «إيرين دارك» في سعادة جمهوره ومحبيه، وفيما يلي نكشف عديدا من الأسرار التي قد يود الجمهور معرفتها عن نجمهم المفضل.

1- كان رادكليف يعانى من الفشل الدراسي، فقد كان مهملا لواجباته المدرسية، وكان هذا دافعا له ليدرك شغفه بالكتابة والتمثيل.

2- قرر رادكليف البدء في أولى خطواته الفنية فى عامه الحادي عشر، عندما تم اختياره ليلعب دور «هارى بوتر» ضمن أول جزء لسلسلة الأفلام التي وصلت لنحو 8 أجزاء.

3- كان رادكليف أول طفل يحطم فيلمه الأرقام القياسية في المبيعات في 2001، وهو الأمر الذي دفع المنتجين ليعرضوا عليه بعد ذلك مبالغ هائلة للمشاركة في أعمالهم.

4- كان نجاح رادكليف في «هارى بوتر» هو الدافع وراء مواصلته للتعلم والدراسة، خاصة بعد أن تأكد أنه لن يصبح كاتبا مشهورا دون أن يحصل على شهادته الجامعية.

5- عانى دانيال رادكليف من عدم إيمان والديه بموهبته الفنية، فلم يكن يشجعانه كما كانوا غير مقتنعين بأنه سيصبح نجما مشهورا يوما ما.

6- في 2001، أدرك رادكليف أنه لابد أن يهتم بالجانب الإجتماعي، فاهتم بعدد من الجمعيات الخيرية، منها جمعيات للاهتمام بصحة الأطفال، ومنها جمعيات لرعاية الشباب المثليين جنسيا، وهو الأمر الذي جعله يحصد جائزة Herro Award في عام 2011م.

7- أوشك النجم دانيال رادكليف على الزواج من حبيبته روزان كوكر فى 2011، إلا أن الثنائي أعلنا بعد ذلك انفصالهما.

8- عانى النجم دانيال رادليف من إدمانه للكحول، مما جعله يخضع لفترة طويلة من العلاج للإقلاع عنه.

9- التقى رادكليف بخطيبته «ايرين دريك» للمرة الأولى في2012 ، خلال تصوير فيلم «Kill Your Darlings»، ونشأت بينهما صداقة قوية.

10- تحدث رادكليف للمرة الأولى عن حبيبته في 2015، وأوضح حينها أنها أكثر شخص يجعله يضحك بالكون، وأنه معجب جدا بذكائها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر