«الدقن» الراعى الرسمى لتيم حسن فى مسلسلاته الأخيرة

 
نسرين الرشيدى

يبدو أن "الدقن" أصبحت الراعى الرسمى للنجم تيم حسن فى أعماله الدرامية الأخيرة، خاصة أنه ظهر من خلالها ضمن أحداث مسلسله الأخير "الهيبة" وتوقع البعض أن يتخلى عنها فور انتهاء تصوير العمل إلا أن دوره فى مسلسل "عائلة الحاج نعمان" الذى يعكف على تصويره حاليا فى مصر كان سببا أخر فى تمسكه بها، خاصة أنه يجسد دور شاب من إحدى القرى الريفية.

جمهور تيم حسن  على مواقع التواصل طلب منه مؤخرا التخلى عنها والرجوع إلى مظهره المعتاد، لكن يبدو أن هذا أصبح مستحيلا بعد إعلان تحضير جزء جديد من "الهيبة" لعرضه ضمن موسم 2018، وهو ما يتطلب منه أيضا الحفاظ على لوك "الدقن" خلال الفترة الماضية.

المسلسل تدور أحداثه حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان"، ولديه ابنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه.

مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بطولة صلاح عبد لله، أحمد بدير، سهر الصايغ، هبة مجدى، حازم سمير، صفاء الطوخى، محسن منصور، فاطمة الناصر، لقاء سويدان، ميرنا نور الدين، منال سلامة، سماح السعيد، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، إخراج أحمد شفيق.

lll
تيم حسن فى مسلسل عائلة الحاج نعمان 

 

"الهيبة" تدور أحداثه حول رجل يدعى "جبل" وهو متسلط ويحكم قرية بالقوة ويدخل فى صراعات عديدة، تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكّو، إخراج سامر البرقاوى، يشارك فى بطولته إلى جانب تيم حسن كل من منى واصف، عبدو شاهين، حسان مراد، كارلا بطرس، ووجيه صقر.

الهيبة
تيم حسن فى مسلسل الهيبة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر