اللبنانيات دخل فى بوقهم واحد.. نانسى وإليسا وميريام ومايا على طريقة اللمبى

نانسى واليسا وميريام ومايا نانسى واليسا وميريام ومايا
بسمة شطا

"أنا مش عارفنى، أنا توهت منى، أنا مش أنا" عندما غناها المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة لم يكن يعرف أنها يمكن أن توصف حال يعيشه الجمهور فى صدمتهم بفنانيهم المفضلين، عندما تقوم أى فنانة بإجراء عملية تجميل فيكون هذا لتعديل ملمح يرون أن فيه مشكلة فى وجههم، ولكن "عمرك سمعت عن تغير وش" هذا بالفعل ما فعلته بعض الفنانات فبدلا من أن يقوم بإجراء عمليات تجميل لتعديل أجزاء فى وجههم تغير وجههم بالكامل، حتى إنك إذا وضعت صورتهم قبل عمليات التجميل وبعدها لن تصدق أنهم نفس الشخص.

أولى هؤلاء الفنانات هى المطربة اللبنانية مايا دياب، التى قد تصيبك حالة من الصدمة إذا رأيتها فى بداية ظهورها على شاشات التليفزيون، ولن تتعرف عليها فى أى حال من الأحوال، الشىء الوحيد الذى يمكن أن يجعلك تتعرف عليها هو صوتها وهى تتحدث حينها ستكتشف أن هذه الفنانة هى مايا دياب.

 
Untitled-2
مايا دياب 
 
 
وهناك أيضا المطربة اللبنانية ميريام فارس بملامحها الطفولية، التى نراها الآن هل لك أن تتخيل إنها كانت شخصية أخرى بملامح أخرى، الشىء الذى قد يجعلك تصدق أنها نفس الشخص الموجود الآن على الشاشة هو شعرها المعروفة به.
 
 
Untitled-1
ميريام فارس 
 

وهناك أيضا النجمة اللبنانية نانسى عجرم قبل أن تصبح الفنانة الدلوعة المعروفة على الشاشات، كان يتميز وجهها بخدود وملامح وجهها بالكامل مختلفة فيما عدا لون عينيها التى تتميز بهم، ولكن مع شهرتها تحول وجهها لشخص آخر.

157563--950x0-1
نانسى عجرم 
 
 
وتنضم إليهم النجة اللبنانية إليسا التى لن تجد ملمحا واحدا يحعلك تتوصل إلى أن هذه الفنانة هى إليسا، فرق كبير ما بين الفنانة إليسا قبل شهرتها وبعد شهرتها، ما حدث لها هو التحول الذين يقولون عنه "تحول 360 درجة".
 
ccc5dddb86bb62b16a2ac537f7cb725f5cce51a2
إليسا

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر