السرايا والضاهر ويوميات زوجة مفروسة.. مسلسلات "هربانة" من زحمة رمضان

السرايا والضاهر ويوميات زوجة مفروسة السرايا والضاهر ويوميات زوجة مفروسة
 
دينا الأجهورى

تشهد القنوات الفضائية خلال شهر أبريل الجاري عرض مجموعة كبيرة من المسلسلات الجديدة بعضها يتم تصويرها حاليا، ورغم أن صناع هذه المسلسلات قد أعلنوا عن عرضها في شهر رمضان المقبل إلا أن رغبتهم في الابتعاد عن المنافسة الشرسة التي يشهدها الشهر الكريم التي تظلم العديد من الأعمال، جعلهم يفكرون في عرضها بعيدا عن موسم دراما رمضان 2017.

شبكة قنوات onE، دائما ما تبحث عن الجديد والحصري لتمتع جمهورها طوال العام وليس في رمضان فقط، لذلك نجد أنها القناة الأكثر عرضا للمسلسلات الجديدة حيث تعرض القناة خلال الشهر الجاري مسلسل "السرايا" بطولة عبير صبري، دنيا عبد العزيز، مجدي كامل، ناصر سيف، ميار الغيطي، رانيا الملاح، ياسر علي ماهر، وهو من تأليف أحمد صبحي، إخراج وائل فهمي عبد الحميد، وإنتاج ممدوح شاهين.

تامر عبد المنعم في الضاهر
تامر عبد المنعم في الضاهر

 

"الضاهر" أيضا من المسلسلات التي حصلت onE على حق عرضها خارج موسم رمضان ومن المقرر أن يعرض خلال الشهر الجاري، والعمل بطولة محمد فؤاد الذي يجسد فيه شخصية ضابط جيش يعيش فى منطقة الضاهر، ويساعد كل من حوله ولكنه يتعرّض للعديد من المواقف الصعبة،ويشارك فى المسلسل فريال يوسف ورغدة وحسن يوسف ومادلين طبر وتامر عبدالمنعم ومن تأليف تامر عبدالمنعم وإخراج ياسر زايد.

رغدة وفريال في الضاهر
رغدة وفريال في الضاهر

 

وكانت القناة قد بدأت منذ أيام في عرض مسلسل "النص التانى" تأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمى عبدالحميد، وإنتاج ممدوح شاهين، وبطولة انتصار وحجاج عبدالعظيم ومصطفى أبوسريع وسامى مغاورى ومها أبوعوف.

يوميات زوجة مفروسة
يوميات زوجة مفروسة

أما قناة النهار فمن المقرر أن تبدأ في عرض حلقات الموسم الجديد من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى" يوم 11 أبريل الجاري والمسلسل من بطولة داليا البحيرى وخالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوى ومحمد أبو داوود ومروة عبد المنعم، وتأليف أمانى ضرغام، وإخراج أحمد نور.

وتدور أحداث المسلسل حول الصحفية إنجى وزوجها الصحفي علي اللذان يعملان بنفس الجريدة، وتجمعهما كثير من المواقف الكوميدية والخلافات المستمرة، وذلك من خلال سرد مختلف وكوميدى للأحداث.

كما تبدأ قناة CBC عرض مسلسل "عائلة زيزو" الثلاثاء 11 أبريل الجاري، حيث تعمل حاليا المخرجة شيرين عادل على الانتهاء من باقى المشاهد وعمل المونتاج للحلقات بشكل متوازى مع التصوير، ويشارك فى البطولة كل من مى القاضى ولطفى لبيب وأحمد حلاوة ونهال عنبر وإبرام سمير، والعمل من تأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم، وتدور أحداثه فى إطار إجتماعى كوميدى حول المشاكل اليومية التى تواجهها الأسر المصرية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر