ديلى ميل يتوقع نتيجة لقاء محمد صلاح وليفربول بمانشستر يونايتد

محمد صلاح محمد صلاح
زكى مكاوى

طرح موقع ديلى ميل تساؤلا خلال الساعات القليلة الماضية عن موقعة السبت المقبل، ما بين فريقى مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزى، والتى تعد أهم مباريات الأسبوع المقبل فى الدورى الإنجليزى لقيمتها الكبيرة نظراً لأنها ديربى الكرة الإنجليزية التى تتسم دائماً بصراع وإثارة من نوع مختلف يميز لقاءات الفريقين.

تساؤل ديلى ميل جاء حول توقع نتيجة اللقاء وما إذا كان سينتهى بفوز اليونايتد الذى يتصدر الدورى الإنجليزى ويتساوى فى النقاط مع مانشستر سيتى أم أن محمد صلاح وزملاءه قادرون على الفوز وافتكاك ثلاث نقاط غالية من فريق مورينيو ليثبت كلوب مدرب الفريق أنه ينوى الفوز بالدورى الإنجليزى الذى سينافس عليه بكل قوته خلال الموسم الحالى.

 

محمد صلاح

 

صلاح يأمل فى استغلال الدفعة المعنوية الهائلة التى يمتلكها بعدما قاد المنتخب المصرى فى عبور عقبة الكونغو وتأهل بمصر للمرة الأولى منذ 28 عاما إلى كأس العالم فى روسيا 2018 بالفوز على مانشستر يونايتد، وإسعاد جماهير فريقه ليفربول بالمساهمة فى الفوز على الغريم والعدو اللدود.

نتيجة تساؤل ديلى ميل حتى الآن جاءت لصالح فريق مانشستر يونايتد بنسبة كبيرة تعدت الـ60%  رأت أن اليونايتد قادر على الفوز وحسم اللقاء بينما رأى 21% أن ليفربول قادر على خطف الفوز أما النسبة الباقية فآمنت بأن التعادل سيفرض نفسه على اللقاء.

 

مانشستر وليفربول
مانشستر وليفربول
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر