فيديو..صاحبة السعادة تستعيد ذكريات برامج التليفزيون زمان

اسعاد يونس اسعاد يونس
 
منة شعبان

تستمر الفنانة إسعاد يونس مقدمة برنامج "صاحبة السعادة" في تقديم حلقات عن أجمل الذكريات والحنين للماضي "النوستالجيا" ، وتحت عنوان "ياتليفزيون يا" تستعرض إسعاد يونس في حلقتي الإثنين والثلاثاء القادمين، أبرز برامج التليفزيون المصري في فترة الثمانينات والتسعينات، كما تستضيف فرقة موسيقية بقيادة المايسترو محمد عثمان لعزف أشهر تترات البرامج .

في حلقة يوم الأثنين من البرنامج تستضيف إسعاد يونس الإعلامي "طارق علام" الذي قدم أشهر برنامج مسابقات "كلام من دهب"، والإعلامية نهال كمال مقدمة برنامج "تاكسي السهرة"، والإعلامي "حازم الشناوي" مقدم البرنامج الرياضي "الكرة في الملعب".

وفي الجزء الثاني المقرر أن يعرض يوم الثلاثاء تستضيف إسعاد الإعلامي يوسف شريف رزق الله الذي وصفته بالموسوعة السينيمائية، لأنه كان من أهم معدي برنامج "نادي السينما"، والإعلامية دينا رامز مقدمة برنامج "بدون مونتاج"، والإعلامية نهلة عبد العزيز التي شاركت في تقديم برنامج "تاكسي السهرة"،  والكاتب والسيناريست يحيي تادرس.

برنامج صاحبة السعادة تقدمه الفنانة إسعاد يونس يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع على شاشة سى بى سى، ويذاع  الساعة 11 مساء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر