بعد اعتذار نيكول سابا .. البحث عن بديلة لها فى «ورا الشمس»

نيكول سابا نيكول سابا
 
نسرين الرشيدى

على الرغم من إعلان الجهة المنتجة للمسلسل الجديد "ورا الشمس" لاسم اللبنانية نيكول سابا لتكون بطلة العمل الجديد الذى ينتمى لنوعية الدراما الطويلة التى تدور فى 60 حلقة، والاستعداد لتصويره قريبا خاصة بعدما بدأ التعاقد مع باقى فريق العمل، إلا  نيكول سابا أبلغت الجهة المنتجة بالانسحاب والاعتذار عن العمل.

اعتذار نيكول وضع الجهة المنتجة فى مأزق خاصة بعد التأكيد على أنها بطلة المسلسل الجديد الذى أوشكت تحضيراته على الانتهاء، لتعود الشركة إلى نقطة الصفر والبحث عن بطلة جديدة، وتم بالفعل وضع أكثر من اسم فنانة فى إطار الترشيح للدور كبديلة لنيكول سابا التى اعتذرت عن العمل.

نيكول
                                    نيكول سابا

انسحاب نيكول يشكل أيضا مأزق للشركة، خاصة أن دائما ما يكون هناك حالة من القلق لدى الفنانات اللاتى يتم ترشيحهم لأدوار بديلة، والبحث عن سر اعتذار الفنانة الأخرى، وارتباط العمل باسمها فى البداية، وتردد فى الكواليس أن سبب اعتذار نيكول سابا هو عدم الوصول لاتفاق على الأجر يرضى الطرفين.

نيكول سابا
                                               نيكول سابا

"ورا الشمس" من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج إسلام المرسى، ويشارك فى بطولته أحمد صلاح حسنى ونبيل عيسى، وجيهان خليل.

 المسلسل ينتمى لأعمال الـ60 حلقة وتدور أحداثه فى إطار بوليسى حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، ومع تصاعد الأحداث، يكتشف أن هناك جريمة قتل حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء فى هذه الأزمة، حيث كانوا يظنون أنهم يعيشون فى وهم النسيان ولن تعود هذه الجريمة مرة أخرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر