طارق علام بمنزل أول شهيد فى حرب أكتوبر 73

صورة مجمعة من المتن صورة مجمعة من المتن
 
منة شعبان

فى حلقة خاصة من برنامج "هو ده" على شاشة المحور، يذاع اليوم الجمعة، فى الثامنة مساء ً وحتى العاشرة فى الموعد الجديد له، يقدم طارق علام قصة "سهام" الفتاة التى أبهرت العالم، حيث لا تسمع ولا ترى ولا تتكلم، ورغم ذلك فإنها تعزف الموسيقى على العود بالإحساس، ويقدم أيضا لها لقاء منفردا داخل منزلها من الأقصر.

ويقدم طارق علام لقاء فريدا بين السيد وزير الأوقاف والأنبا دميان راعى كنيسة سانت كاترين ويقوم علام بتناول الخبز والزيتون.

107647-طارق-علام-مع-فتاة-تعزف-العود

ويقدم علام انفراد من نوع جديد حيث يذهب لمنزل أول شهيد فى حرب أكتوبر 73 بقرية سنديون ولقاء خاص مع أسرة الشهيد "محمد حسين محمود مسعد"، بالإضافة إلى جولة طارق فى هولندا داخل أحد الأماكن التى تقوم بجمع القمامة ويتمنى علام وجود هذا المكان فى مصر حيث يقدم نداء إلى المسئولين بعمل توعية شعبية جماهيرية بزيادة مناطق التجميل فى مصر بالإضافة إلى علاج أكثر من 15 حالة بالتعاون مع بيت الزكاة المصرى بتكلفة 3 ملايين جنيه.

ويخصص طارق علام فقرة خاصة جديدة سوف يعلن عنها فى الحلقات المقبلة، ويعرض البرنامج فى موعد له جديد ويكون فى سهرة يوم الجمعة من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة العاشرة مساء على الهواء مباشرة على شاشة المحور الفضائية.

157780-لقاء-طارق-علام-فى-منزل-أول-شهيد-فى-حرب-أكتوبر
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر