تعرف على أبرز الفائزين بـ«نينجا واريور» حول العالم

نينجا واريور نينجا واريور
 
زكى مكاوى

ينتظر عشاق التحديات الليلة الحلقة الثانية من برنامج المسابقات الأشهر على مستوى العالم النسخة العربية من برنامج «نينجا واريور» الذى يعرض حصرياً على قناة ON E فى تمام الساعة الثامنة النصف يومى الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

ولأن الحلقة الأولى خلال الأسبوع الماضى قد كشفت لمتابعى البرنامج مدى صعوبة التحديات بعدم تأهل أى متسابق للمرحلة الثانية، وذلك بعدما وقع أغلب المتسابقين فى فخ الـwall الذى لم يستطع أغلب المتسابقين التغلب عليها باستثناء متسابق مغربى وقع فى النهاية ليثبت للجميع حقيقة واحدة هى أننا أمام تحديات من نوع خاص قد تحتاج لسنوات لتعديها، ولذلك لم يتمكن سوى عدد قليل لم يصل لـ10 متسابقين على مستوى العالم بكل النسخ من تجاوز كافة مراحل البرنامج ونكشف أبرزهم فى التقرير التالى..

Yusuke Morimoto اسم المتسابق اليابانى الأصل والذى تمكن من تخطى كافة مراحل البرنامج فى النسخة الأمريكية قبل سنوات ليثبت للجميع أن لا شىء مستحيل، Yusukee Morimoto أبهر المشاهدين بأداء استثناء أكد أنه استلزم منه سنوات من التمرين الشاق والتركيز على هدف واحد فى حياته هو الفوز بلقب نينجا واريور.

Yusuke Morimoto

Isaac Caldiero تمكن فى عام 2015 من الفوز بلقب النسخة الأمريكية من نينجا واريور ليصبح من وقتها رمزاً وقدوة لكل من يرغب فى التتويج بلقب البرنامج الأشهر على مستوىى العالم، وذلك لأنه سبق وخسر قبل أن يعاود التقديم ويأكد على أنه منذ اللحظة الأولى لخسارته فى أول موسم له قرر الفوز بنينجا واريور فى العام التالى ولذا صمم نموذج مشابه لتحديات نينجا واريور فى منزله مما سبب مشاكل لوالديه، Isaac Caldiero الذى طالما أحب ممارسة هوايته فى تسلق الجبال أكد على أن هذا الأمر ساعده كثيراً فى تحقيق اللقب، كما أوضح أهمية اختيار الحذاء خلال تحديات البرنامج.

 
isaac
 
Isaac Caldiero
 

 

Akiyama حالياً يعد من أبرز الشخصيات التى تعطى طاقة إيجابية للشباب على مستوى العالم، وذلك بعدما تمكن من تخطى كل حواجز البرنامج فى مراحل قياسية جعلت كل من يرغب فى تحقيق اللقب لمتابعة حواراته الصحفية والبرامج الذى ظهر فيها.

Akiyama

 

NaganoMakoto أقوى رجل فى العالم، هكذا هو لقب الفائز بالنسخة اليابانية من البرنامج، وذلك لأنه لم يكن مجرد متسابق عادى، وإنما ظهر فى كثير من الأحيان بدون أى ضغط عليه خلال تصوير البرنامج الأمر الذى أرجعه لسنوات من التدريب على الباركور والجمباز وغيرها من الرياضات التى من شأنها مساعدة أى شاب لتخطى تلك العقبات، ومن أهم نصائحه لكل من يرغب فى الفوز بلقب البرنامج: لا شىء مستحيل. وذلك حين نظر لكل حواجز البرامج وقال خلال إحدى الحلقات: الإنسان هو من صنع ذلك، ولذلك الإنسان قادر على تخطيه.

NaganoMakoto

 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر