نسرين أمين وباسم ياخور وطارق لطفى.. يبحثون عن مناطق جديدة فى الكوميديا

باسم ياخور ونسرين أمين وطارق لطفى باسم ياخور ونسرين أمين وطارق لطفى
نسرين الرشيدى

يبدو أن "الكوميديا" أصبحت هدفا جديدا لعدد من النجوم يسعون لتحقيقه من خلال الدراما بعدما عرفهم الجمهور من خلال الأدوار الجادة، وتأتى أيضا الكوميديا محاولة منهم للبحث عن مناطق جديدة حتى لو كانت هذه الكوميديا قد تصل مع البعض لتغيير الشكل وليس فقط الاعتماد على إفيهات أو طريقة جديدة.

واختارت على سبيل المثال الممثلة نسرين أمين هذه المنطقة من خلال مسلسلها الكوميدى الجديد "عائلة زيزو" الذى يجمعها بالفنان أشرف عبد الباقى، حيث تقدم من خلاله دور زوجته وأم أبنائه وتدور بينهم العديد من المواقف الطريفة لتخرج الكوميديا منهما.

يشارك فى بطولة المسلسل كل من مى القاضى، وشيرين، ولطفى لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وإبرام سمير، تأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل، وإنتاج مها سليم، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى كوميدى حول المشاكل اليومية التى تواجهها الأسر.

عائلة زيزو

ينطبق هذا على الفنان باسم ياخور الذى قرر تقديم الكوميديا بشكل صريح ليس فقط من خلال قصة العمل ولكن أيضا بالتفاصيل الخاصة للشخصية التى يجسدها فى مسلسله الجديد "الواق واق" الذى يعكف على تصويره حاليا فى تونس.

ويقدم باسم ياخور من خلاله شخصية الكابتن طنوس الذى يقود رحلة تتعرض للوقوع فى جزيرة مهجورة ليقع فى مشاكل ومفارقات كوميدية مع ركاب الرحلة.

باسم ياخور فى الواق واق
                               باسم ياخور فى الواق واق

أما النجم طارق لطفى فيبحث حاليا عن عمل خفيف يعتمد على الكوميديا بعد تقديمه الفترة الماضية للعديد من مسلسلات الإثارة والأكشن، من بينهم مسلسله الجديد "بين عالمين" الذى انطلق عرضه مؤخرا.

طارق لطفى
                                  طارق لطفى

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر