عادل كرم ضيف لأول مرة بتوقيع برنامج «منا و جر»

عادل كرم عادل كرم
 
هدير مصطفى

يستضيف البرنامج اللبنانى "منا وجر" فى ثانى حلقات موسمه الجديد  الفنان اللبنانى "عادل كرم" فى حلقة هذا الأسبوع، وتعتبر هذه هى المرة الأولى التى يكون فيها ضيفا وليس هوالمذيع، يتحدث خلال اللقاء عن برنامجه "هيدا حكى" الذى يقدمه على شاشة mtv  اللبنانية، والذى اختتم موسمه قبل رمضان الماضى بحلقة مع الفنانة نجوى كرم، ويعلن خلال البرنامج عن موعد عودته وذلك بعد إطلاق البرومو الدعائى له.

أيضا يتحدث عن تعاقده على العمل الذى يعد أول عمل عربى تتولى إنتاجه شركة net flix العالمية فى الشرق الأوسط، وجار التحضير والتجهيز له حاليا استعدادا لانطلاق تصويره على أن يتم عرضه على القناة التى يتم بثها عبر الإنترنت ضمن أعمال 2018.

ويناقش العمل القضايا والمشاكل الاجتماعية التى تواجه العرب من جميع النواحى الحياتية وعرضها ومناقشتها بأسلوب فكاهى كوميدى، ومن المقرر أن يضم عددا آخر من الفنانين.

ومن ناحية أخرى بدأ عرض الموسم الجديد من برنامج "منا وجر" الأسبوع الماضى باستضافة الفنانة نادين نجيم التى تحدثت وكشفت عن الكثير من الأمور وأبرزها أسباب رفضها للجزء الثانى من مسلسل "الهيبة" يعرض البرنامج على شاشة mtv  اللبنانية يوم الاثنين، من كل أسبوع الساعة 8:45 مساء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر