نيكول سابا تنتصر فى معركة «الهيبة» وتخطف تيم حسن من 3 نجمات

 سيرين عبد النور ونيكول سابا وأمل بشوشة ونادين نجيم سيرين عبد النور ونيكول سابا وأمل بشوشة ونادين نجيم
 
نسرين الرشيدى

هدأت العاصفة التى صاحبت تحضيرات الجزء الثانى من مسلسل "الهيبة" بمجرد انضمام النجمة نيكول سابا للعمل من أجل تقديم البطولة النسائية أمام تيم حسن، بعد فترة من الشد والجذب والكثير من علامات الاستفهام التى صاحبت تجهيز الجزء الجديد بدون بطلته الأصلية نادين نجيم التى اعتذرت عن استكماله.

ويأتى ذلك رغم النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول وقت عرضه فى موسم رمضان الماضى، وتردد أن هناك خلافات عديدة جمعت بين نادين نجيم وتيم حسن لينتهى الثنائى الشهير بعد تقديمهما للعديد من الأعمال الناجحة.

تيم حسن ونادين نجيم من مسلسل الهيبة
تيم حسن ونادين نجيم من مسلسل الهيبة
 

وتراقب الجميع اسم البطلة الجديدة التى ستحل مكان نادين نجيم لتستكمل أحداث الجزء الجديد، وهل ستنجح فى جذب الجمهور لها بعد تعلقهم بالنجمة السابقة، ومنذ لحظة انسحابها وتم طرح العديد من الأسماء، منهم فى بداية الأمر اسم النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، وهو الأمر الذى لم تنفه وقتها الجهة المنتجة ولم تعلق عليه سيرين نفسها ليستمر الحديث عنها لعدة أيام، واعتقد البعض أن هناك مفاوضات تتم داخل الكواليس لانضمامها، إلا أنها خرجت بعد فترة من "القيل والقال" لتنفى علاقتها بالعمل تماما.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

ارتبط العمل بعدها أيضا بالعديد من الأسماء من نجمات لبنان بعد سيرين عبد النور، منهم ستيفانى صلبيا، والذى تردد أنها ستكون البديلة المنتظرة لتحل كبطلة جديدة، وأنها فى طريقها للتعاقد بشكل رسمى.

ستيفانى صلبيا
ستيفانى صلبيا

 

ولكن سرعان ما تم نفى الأمر بطرح اسم نجمة أخرى، وهى الجزائرية أمل بوشوشة، وبمجرد أن تم طرح اسمها توقع البعض أنها ستشكل دويتو فنى جديدا يجمعها ببطل العمل تيم حسن لتحل بديلة أيضا بدورها للبطلة السابقة، خاصة أن "الهيبة" لن يكون العمل الأول بينهما، فقد سبق وقدما ثنائيا فنيا ناجحا، من خلال مسلسل "الإخوة" وحققا من خلاله رد فعل قوى.

امل بشوشة وتيم حسن
أمل بوشوشة وتيم حسن

 

وفى ظل ما سبق خرجت الشركة المنتجة لتعلن رسميا اسم بطلة جديدة، وهى نيكول سابا، وبذلك فقد حُسم الأمر نهائيا بضمها للعمل على أنها ستكون النجمة الجديدة والأولى للعمل من خلال البطولة النسائية، ويأتى ذلك فى إطار المفاجآت التى تستعد لها الشركة من خلال الاستعانة بأسماء جديدة ضمن الجزء الجديد، وتعد أبرز هذه المفاجآت ما أكده مخرج العمل أن الجزء الجديد سيشهد أحداثا جديدة، وبالتالى لأن يكون أحد امتدادا لأحد، وهو ما يشير إلى أنه من الممكن أن يكون هناك ظهور مختلف للنجمة نيكول سابا.

نيكول سابا أثناء توقيع مسلسل الهيبة مع صادق الصباح
نيكول سابا أثناء توقيع مسلسل الهيبة مع صادق الصباح

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر