سميرة سعيد وأنغام ولطيفة.. نجمات ترفعن شعار «لا لضل الحيطة»

سميرة سعيد سميرة سعيد
 
هدير مصطفى

أكدت سميرة سعيد أنها لا تفكر في الارتباط، ولن تتزوج مجددا عندما قالت في أحد البرامج: ابني بيقوللي أني لن أتزوج، وبالفعل فبعد طلاقها من رجل الأعمال مصطفى النابلسي، لن تتزوج مجددا، ولم تكن سميرة سعيد وحدها من قررت الابتعاد عن الزواج أو حتى الارتباط بعد انفصالها، فقد حذت حذوها عدد من النجمات، منهن من قررت أن تعيش لأبنائها، ومنهن من وجدت نفسها في التركيز في عملها، ومنهم من عوضت وجود رجل في حياتها بالنجاح الذي تحققه..

j

سميرة مع ابنها شادي

رفضت أنغام أن تنصاع للمثل القائل "ضل راجل ولا ضل حيطة"، وأعلنت مؤخرا عن عزمها عدم الزواج مجددا، رغم رفضها لأن تكون قد فشلت في تجاربها خاصة أن هذه التجارب أنتجت لها أهم شخصين في حياتها أبنائها عمر وعبد الرحمن.

5073281-12366358

أنغام وعبد الرحمن

 أما لطيفة فلم تتزوج من قبل ودائما تقول إنها وهبت كل حياتها للفن وإنها لن تتزوج ولن تنجب، بينما ترى أن الله قد عوضها عن الزواج بصوتها وفنها وأهلها وأصدقاءها.

وعاشت نوال الزغبى تجربة زواج صعبة ظلت تعانى من مشاكلها لسنوات بعدما خدعها زوجها إيلى ديب وحول كل أموالها باسمه، مما جعلها ترفض الزواج مجددا، وصرحت نوال قائلة إنه فى حالة لو تقدم لها شخص ما، فلابد أن يعي تماما أنها امرأة قوية ومستقلة وتعتمد على الله، وأم، ولديّها أولاد، وعليه أن يكون على قدر هذه المسئوليات، وإلا فعدم وجوده في حياتها أفضل بالنسبة لها، وأضافت نوال عدد آخر من الشروط التي وصفتها بالتعجيزية، كأن يكون ثرياً وكريماً، وأخلاقه عالية.

1462533364_3

وعلى نفس الخطى سارت ديانا حداد التي رفضت الارتباط أو الزواج بعد انفصالها عن زوجها والد بناتها، وأكدت أنها تعيش حياة سعيدة مع بناتها ولا تحتاج لأحد مادامت وسطهم.

 
5073196-1563922504
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر